استاد الدوحة
كاريكاتير

الخريطيات يخوض أربع وديات في معسكر تركيا

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Thu 17 May 2018
  • 10:28 AM
  • eye 433

يخوض فريق الكرة بنادي الخريطيات 4 مباريات ودية في معسكر تركيا الخارجي الذي سيقام في الفترة من 1 يوليو إلى 22 من الشهر ذاته، وذلك وفقاً لما ذكره تركي أمان مدير الفريق لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر.

 

وجاء الاستقرار على السفر لتركيا لخوض المعسكر الخارجي بالتنسيق مع الجهاز الفني الجديد بقيادة التونسي والذي يحمل الجنسية الفرنسية ناصيف البياوي مدرب الخور السابق الذي كان قد وقع على عقد مع الخريطيات موسما واحدا قبل أيام ليتولى المهمة رسمياً مكان السوري ياسر السباعي الذي كان قد انتهت مهمته مع الفريق الأول بعد نهاية موسم الخريطيات.

 

ومن المنتظر أن يتم الاستقرار نهائياً ورسمياً خلال الأيام والأسابيع المقبلة على الفرق التي سيلاقيها الخريطيات ودياً في معسكره التركي الذي يتطلع من خلاله لتحقيق الاستفادة المطلوبة على الصعيدين البدني والفني قبل ضربة بداية الموسم الجديد 2018 - 2019، حيث سيعمل الفريق جاهداً على تجاوز الصعوبات التي واجهها هذا الموسم بعدما كان مهدداً بالهبوط لدوري الدرجة الثانية مع المرخية، غير أنه نجا من ذلك بالفوز على الوكرة في المباراة الفاصلة.

 

وفي الإطار نفسه، ستحسم إدارة الخريطيات ملف اللاعبين الجدد المرشحين للانضمام للفريق سواء المحترفون الأجانب أو المواطنون، وذلك خلال الأيام القادمة، وفقاً لتأكيدات مدير الفريق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي