استاد الدوحة
كاريكاتير

اللجنة العليا تتعاون مع شركة الميرة لتنظيم دوري قطر المجتمعي لكرة القدم

المصدر: موقع اللجنة العليا

img
  • قبل 4 شهر
  • Tue 15 May 2018
  • 2:56 PM
  • eye 309

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن انضمام شركة الميرة للمواد الاستهلاكية في قطر إلى الشريكين الداعمين لدوري قطر المجتمعي لكرة القدم بنسخته الثالثة 2018-2019 وهما مؤسسة أسباير زون وإيفلوشن سبورتس

وقد تم الإعلان عن هذا التعاون بين شوطي المباراة النهائية لدوري قطر المجتمعي لكرة القدم في نسخته الثانية 2017 - 2018، والتي جمعت بين فريقي إيه أل واي أس جي وفريق أم تي أم في ملعب قبة أسباير.

وفي تعليقه على ذلك، قال علي الخاطر، ممثل اللجنة العليا ورئيس دوري قطر المجتمعي لكرة القدم: "إنه لمن دواعي سرورنا انضمام شركة الميرة لأسرة الجهات الداعمة لدوري قطر المجتمعي. فمنذ انطلاقة الدوري بنسخته الأولى عام 2016، شرعنا في تحقيق رؤية الدوري الرامية إلى تعزيز الترابط المجتمعي من خلال الاستفادة من قوة كرة القدم وشعبيتها بين مختلف الجاليات في قطر، وتوفير ملاعب للراغبين في المشاركة في الدوري والمنافسة على الفوز باللقب". 

وأضاف الخاطر قائلاً: "لقد أسهمت الجهتان المتعاونتان معنا –أسباير وإيفلوشن سبورتس- في تطوير الدوري منذ انطلاقته عام 2016 وحتى الآن. وها نحن اليوم نُرحب بانضمام عضو جديد لأسرة الجهات الداعمة، لنسير معاً نحو تحقيق أهداف هذه المبادرة، ونتعاون على تطويرها عاماً تلو الآخر". 

 

من جانبه، عبر محمد البدر، ممثل شركة الميرة للمواد الاستهلاكية، عن فخره بالتعاون مع اللجنة العليا لدعم دوري قطر المجتمعي، وقال: "تزامناً مع توسع شركة الميرة في كافة المدن القطرية لتكون الشركة الأفضل في بيع التجزئة، يسعدنا أن نتعاون مع اللجنة العليا في مبادرة دوري قطر المجتمعي، ونسهم في جهود الشركاء الرامية إلى ضمان استمرارية هذا النشاط الكروي السنوي. وتأتي مشاركتنا لدعم هذه المبادرة التي تعزز نمط الحياة الصحية في قطر، وتحقق أهداف التنمية البشرية المنصوص عليها في رؤية قطر الوطنية 2030".

 

يذكر بأن النسخة الثانية من دوري قطر المجتمعي لكرة القدم قد شهدت مشاركة كبيرة من مختلف أفراد المجتمع القطري، إذ تنافس أكثر من 1500 لاعب في 36 فريقاً. وقد ارتفع عدد المشاركين في الدوري هذا العام بحوالي 100% مقارنة بالنسخة الأولى. ومن المتوقع أن يشهد الدوري مشاركة أوسع في موسمه الثالث خلال العام القادم 2018 – 2019

وكانت اللجنة العليا قد أطلقت عام 2016 مبادرة دوري قطر المجتمعي لكرة القدم كجزء من التزامها بتفعيل دور كرة القدم في تجسير العلاقات بين مختلف المجتمعات المقيمة في قطر. ويهدف الدوري إلى تنظيم مباريات وأنشطة كروية لمختلف الفئات العمرية في المجتمع، بهدف ترسيخ قيم التلاحم والتناغم المجتمعي والتعاون وروح الجماعة، وتعزيز قوة كرة القدم ودورها في تحقيق ذلك.  

التعليقات

مقالات
السابق التالي