استاد الدوحة
كاريكاتير

السد في مواجهة الأهلي.. الزعيم على أهبة الاستعداد للتأهل من جدة لربع النهائي

img
  • قبل 4 شهر
  • Mon 14 May 2018
  • 9:16 AM
  • eye 281

عبدالعزيز أبوحمر

يواجه السد خارج ملعبه منافسه أهلي جدة مساء اليوم بملعب مدينة الملك عبدالـله الرياضية في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا 2018.

وكان الفريقان قد التقيا الأسبوع الماضي بالدوحة في ذهاب ذات الدور وانتهى اللقاء بفوز السد بهدفين مقابل هدف واحد، وهي النتيجة التي لا تبدو مريحة في مثل هذه الأدوار لكن السد جاهز لمواجهة المنافس والتأهل من جدة إلى ربع نهائي البطولة.

تدريب أخير

أدى السد تدريبا وحيدا يوم امس الأحد على ملعب المباراة ولم يكن هناك وقت كاف للزعيم بعد مواجهة نصف نهائي كأس الأمير أمام الدحيل حيث أدى في الدوحة تدريبا واحدا قبل أن تغادر البعثة ظهر أمس الأحد إلى مدينة جدة السعودية عبر دولة الكويت.

ويعود لصفوف الفريق الدولي الجزائري بغداد بونجاح الغائب عن المنافسات المحلية لمباراتين متتاليتين بسبب الإيقاف فيما تضم بعثة السد إلى جانب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا 20 لاعباً، هم: سعد الدوسري، مشعل برشم، سعود الهاجري، خوخي بوعلام، تشافي هرنانديز، ياسر ابوبكر، مصعب خضر، حسن الهيدوس، سالم الهاجري، أكرم عفيف، حسن أحمد، أحمد سهيل، عبدالكريم حسن، بيدرو ميجيل، مرتضى كنجي، يوغرطة حمرون، أحمد سيار، علي فريدون، بغداد بونجاح، حامد اسماعيل.

 

مواجهات الفريقين في البطولة

سيكون لقاء جدة هو الرابع بين السد والأهلي في دوري أبطال آسيا حيث سبق وأن التقى الفريقان في دور المجموعات في نسخة 2008 ويومها فاز السد 2 - 1 ذهابا وتعادل الفريقان 2 - 2 إيابا والسد يحتاج إلى نتيجة مشابهة في إياب دور الـ16 لنسخة 2018 حيث انتهت كما ذكرنا مباراة الذهاب بفوز السد 2 - 1.

 

 بطاقة المباراة

الفريقان                   :       أهلي جدة - السد

التاريخ           :       14 مايو 2018

المناسبة                    :         إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا 2018

الملعب           :         ملعب الملك عبداللـه بجدة

التوقيت           :         الثامنة وأربعون دقيقة 

صافرة صينية

يقود اللقاء طاقم حكام صيني بقيادة الحكم فو مينج وهو الحكم الذي يقود لأول مرة مباراة للسد في دوري أبطال اسيا لكنه سبق وأن قاد للأهلي مباراة في نسخة 2014 وخسر حينها بهدفين. بيد أن مينج هو ثاني حكم صيني يقود مباريات للسد في البطولة حيث سبق لمواطنه هاي تان أن قاد ثلاث مباريات للزعيم، فاز في واحدة وتعادل في اثنتين.

بعثة السد

يترأس بعثة السد تركي العلي المدير العام للنادي وتضم أيضا محمد غلام البلوشي المدير الرياضي، وعبداللـه البريك مدير الفريق الاول، ومحمد سعيد إداري الفريق الأول، وعبدالعزيز الجعيدي مدير فريق تحت 23 عاما. والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني ونونو ميجيل مساعد المدرب وجوس بيدرو مدرب اللياقة وبيدرو انتونيو المحلل الفني ولوكا سكنزاني مدرب الحراس، والجهاز الطبي محمد سلطاني طبيب الفريق وأخصائي العلاج الطبيعي «حسين المناعي وأكرم عبيد»، وللتدليك «ادمير وريتشي»، والموقع الالكتروني «سمير شوقي ومينا فايز»، ومسؤولي المهمات عبدالملك وحيد وموسى بوتان ولاريس مياه.

التعليقات

مقالات
السابق التالي