استاد الدوحة
كاريكاتير

مباراة الفيصلي والرمثا دون جمهور وعقوبات بحق أندية ولاعبين

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 13 February 2017
  • 8:46 PM
  • eye 527

قررت اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم الاثنين إقامة مباراة الفيصلي والرمثا من دون جمهور على استاد عمان الدولي الجمعة المقبل في الجولة الثالثة عشرة من الدوري المحلي.


وتأتي هذه العقوبة على خلفية أعمال الشغب التي قام بها جمهور الفيصلي في المباراة ضد الجزيرة في الجولة السابقة الخميس الماضي.


وقررت اللجنة أيضا منع المدير الفني للنادي الفيصلي، الصربي برانكو سميليانيتش، من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 500 دينار، وايقاف اللاعب ابراهيم محمد الزواهرة ست مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار لتهجمه على أفراد طاقم التحكيم وشتمهم بألفاظ نابية، واللاعب صهيب ابو الهيجاء ثماني مباريات وتغريمه مبلغ 2000 دينار للاسباب عينها.


وغرم نادي الوحدات بمبلغ 1200 دينار بسبب قيام جمهوره بشتم فريق غير موجود على ارض الملعب بألفاظ نابية، وذلك خلال مباراته مع البقعة السبت الماضي.


وتم تغريم نادي سحاب بمبلغ 800 دينار بسبب قيام جمهوره بشتم لاعب المنافس بألفاظ نابية علما بانها المرة السادسة، وذلك خلال مباراته مع شباب الاردن الجمعة الماضي.


وتقرر ايضا إيقاف لاعب نادي ذات راس محمد نايل العتيبي (6) مباريات رسمية وتغريمه بمبلغ 1000 دينار لقيامه بدفع وشتم الحكم بألفاظ نابية خلال مباراة فريقه مع منشية بني حسن الخميس الماضي.


وجميع هذه القرارات قابلة للاستئناف في المهل المحددة باستثاء قرار تغريم نادي سحاب.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي