استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا يصب جام غضبه على تقنية الفيديو

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 6 شهر
  • Fri 11 May 2018
  • 11:25 PM
  • eye 378

صب البرتغالي فيريرا مدرب الزعيم جام غضبه على تقنية الفيديو على إثر الخسارة التي تلقاها فريقه أمام الدحيل، معتبرا أن قراري الحكم في الشوط الأول بإلغاء ضربة جزاء للسد وطرد عبدالكريم حسن إثر مشاهدة الفيديو أثّرا على نتيجة المباراة وجعلا الشوط الثاني يكون من جانب واحد لفائدة الدحيل.

 

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: هذه المباراة لم تكن تلك التي ينتظرها الجميع، الشوط الأول كان متوازنا، أما الشوط الثاني فكان من جانب واحد للدحيل.. لو لم تكن هناك تقنية الفيديو لما تلقيّنا بطاقة حمراء ولكنّا قد حصلنا على ضربة جزاء.. لولا هاذين القرارين في الشوط الأول لكانت كل المعطيات قد اختلفت.

 

وواصل مدرب السد انتقاد تقنية الفيديو قائلا: حزين للغاية لأننا خسرنا في آخر خسارتين أمام الدحيل بسبب الفيديو، ولو اتخذ الحكمان قراراتهما في المباراتين دون ضغوط لتغيرت الأمور.. يجب على الحكم أن يراجع الفيديو عندما يرى هو نفسه أن اللقطة تستدعي ذلك وليس عندما يحتج اللاعبون ويضغطون عليه.. الحكام القطريون مميزون لكن الضغط عليهم هو ما أدى لمثل هذه الأمور، الفيديو سبب ضغوطا كبيرة على الحكام..

 

وأكد فيريرا أن خسارة نصف النهائي من شأنها أن تؤثر سلبا على فريقه من الناحيتين الذهنية والبدنية قبل المواجهة القادمة أمام الأهلي السعودي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، معترفا أن الموسم السابق كان أفضل بالنسبة للسد على اعتبار أنه أحرز كأس قطر وكأس الأمير على عكس الموسم الحالي الذي خرج فيه دون أي لقب محلي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي