استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي يشيد بلاعبيه ويؤكد أن المباراة لم تكن صعبة

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 6 شهر
  • Fri 11 May 2018
  • 11:22 PM
  • eye 507

اعتبر الجزائري جمال بلماضي مدرب الدحيل أن مباراة فريقه أمام السد لم تكن صعبة ولم يكن فيها نسق عال من شأنه أن يرهق لاعبيه.

 

وأوضح بلماضي في حديثه عن المواجهة أنه قام بإراحة بعض اللاعبين على اعتبار أن فريقه يخوض بعد 4 أيام مباراة العودة في دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، وأشاد بالمستوى المميز الذي قدمه الفريق وبالمجهودات المبذولة رغم أن ذلك لم يكن سهلا حسب تعبيره بعد المباراة الآسيوية منذ أيام قليلة في الإمارات.

 

وعن تألق نام تاي هي في الفترة الأخيرة وما إذا كان قد تحمّل مسؤوليات أكبر في ظل غياب يوسف المساكني للإصابة، قال بلماضي: هناك تناغم كبير بين نام تاي هي ويوسف المساكني عندما يلعبان جنبا إلى جنب، وبينهما تفاهم كبير يعود إلى المهارات والقدرات الفنية التي يتمتع بها كلاهما.. نام تاي هي متألق دائما سواء بوجود المساكني أو في غيابه، ولا أعتقد أنه تحمل مسؤوليات أكبر في الفترة الأخيرة، بل هو يقوم بدوره الذي يقوم به عادة.

 

واعتبر مدرب الدحيل أن فريقه ما انفك يتطور ويتحسن من موسم إلى آخر، مؤكدا أن من مكاسب الموسم الحالي تطعيم التشكيلة بعدد من اللاعبين الشباب المميزين.

 

وعن مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا، قال بلماضي إنه لا يعد بتحقيق اللقب رغم أنه هو الهدف الذي يسعى إليه الدحيل في الموسم الحالي، مشيرا إلى أن التفكير منصب حاليا على مباراة الإياب أمام العين وضرورة خوضها بالشكل الأمثل وتحقيق التأهل ومن ثمة الإعداد لاحقا للدور ربع النهائي الذي سيدور مطلع الموسم الجديد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي