استاد الدوحة
كاريكاتير

اختتام دورة المحاضرين لمدربي كرة القدم.. الاثنين

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 5 شهر
  • Fri 11 May 2018
  • 9:59 AM
  • eye 289

تختتم بمقر ادارة المنتخبات الوطنية صباح يوم الاثنين المقبل دورة المحاضرين لمدربي كرة القدم التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم .

 

وسبق للاتحاد القطري ان نظم ندوة المحاضرين الفنيين في وقت سابق من هذا العام حيث تم تقسيم المشاركين الى 3 مجموعات (الخبراء والمحاضرينوالمستشارين).. وقامت كل المجموعات بدراسة الموضوعات الخاصة بها، كما تم الحديث عن الهيكل التنظيمي للاتحاد الدولي ودراسة المشاريع التي سيقوم الاتحاد بتطبيقها وأهمها المشروع المتقدم لتطوير كرة القدم في العالم كله، وهو مشروع يتم الاعداد له لأكثر من سنة.

 

وارتكز هذا المشروع على الفئات السنية فوق البراعم، والكرة النسائية، والتركيز على تطوير البنية التحتية وكافة قطاعات كرة القدم وسيقوم «الفيفا» بتوقيع اتفاقيات مع كل الاتحادات لتنفيذ هذا المشروع الذي يعتبر مرحلة ثانية من برنامج مشروع «الهدف» الذي كان يركز على فئة البراعم.. وكرة القدم الشعبية.

 

وكانت المانيا قد دعت إلى تطبيق هذا المشروع في عام 1996، لاكتشاف المواهب، واختفى هذا البرنامج الآن بعد انتشار الاكاديميات.

 

كما تم خلال الندوة الاولى عرض فيديو عن أنشطة الاتحاد الدولي وأهمها كأس العالم لتحت 20 سنة وكأس العالم للكبار وكرة القدم الشاطئية ومونديال الأندية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي