استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : هدفنا التواجد في النهائي وأتمنى أن لا تتكرر الأخطاء التحكيمية

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 4 شهر
  • Thu 10 May 2018
  • 5:47 PM
  • eye 388

أخذت أحداث مباراة السد والدحيل الماضية في نهائي كأس قطر حيّزا كبيرا من تصريحات فيريرا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مواجهة الفريقين غدا في نصف نهائي كأس الأمير.

وقال مدرب السد إنه يأمل أن لا تتكرر الأخطاء التحكيمية وأن يكون الحكم موفّقا هذه المرة وتساعده تقنية الفيديو على القيام بدوره بالشكل المطلوب.

وأضاف قائلا في هذا السياق: الحقيقة أن الإعلام القطري انتقد الأخطاء التي ارتكبها حكم مباراتنا الماضية مع الدحيل، وأيضا الإعلام الأوروبي.. صحيح أن الحكام بشر ويخطئون، لكن مشاهدة الحكم للقطة عدة مرات بالفيديو ثم الإعلان عن ضربة جزاء كان قرارا غير عادل للسد الذي بذل مجهودات كبيرة طوال طوال الموسم.

وأردف فيريرا مؤكدا أن لاعبيه محترفون ولن يتأثروا ذهنيا بالمباراة السابقة، واعتبر أنه لا يوجد أي عذر للخسارة في المباراة الحالية وأن ما سيقدمه الفريق على أرض الملعب هو الذي سيحدد نتيجة المواجهة.

وعن غياب بغداد بونجاح عن اللقاء بسبب طرده في نهائي كأس قطر، قال فيريرا: لا أعرف لماذا أخذ بغداد البطاقة الحمراء.. حينها كان هناك كلام كثير يمكن قوله لكن الآن ليس لديّ ما أقوله في هذا الشأن.. غياب بغداد أمر جيد للدحيل وسيء بالنسبة لنا.. وعلى أية حال سنحاول اللعب بعقلية الفوز للذهاب إلى النهائي رغم قوة المنافس.

وفي رده على سؤال يتعلق بما إذا كان السد يدخل المباراة بأسبقية طفيفة على الصعيد البدني على اعتبار أنه حظي بيوم راحة إضافي مقارنة بمنافسه الذي لعب خارج القواعد يوم الثلاثاء في دوري أبطال آسيا، أكد فيريرا أنه لا يعتقد أن العامل البدني يمكن أن يخدم السد، وقال موضّحا: عندما تحقق الفوز يزول التعب وتصبح عملية إزالة الإرهاق أمرا يسيرا، والدحيل فاز على العين، لذلك أرى أنه لن يكون هناك مشكل بدني بالنسبة لهم، وربّما يكون هناك مشكل بالنسبة لنا لأننا بعد خوض مباراة الدحيل يجب أن نسافر إلى السعودية لخوض لقاء الإياب في دوري أبطال آسيا.

واعتبر فيريرا أن السد يواجه في نصف النهائي أفضل فريق في قطر وفي آسيا خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن فوز الدحيل على العين يظهر جاهزيته ويؤشر إلى صعوبة المباراة.

وأضاف المدرب البرتغالي: لعبنا عدة مباريات أمام الدحيل وكانت دائما مباريات ممتعة للجماهير، لكن في حقيقة الأمر، نحن في السد لا ننظر إلى الماضي بل نركّز على المباراة الحالية وعلى ضرورة الفوز وإسعاد جمهورنا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي