استاد الدوحة
كاريكاتير

هادرسفيلد يوقف زحف تشيلسي نحو بطاقة دوري الابطال ويضمن بقائه

المصدر: وكلات

img
  • قبل 4 شهر
  • Thu 10 May 2018
  • 12:13 AM
  • eye 274

أوقف هادرسفيلد زحف مضيفه تشلسي بطل الموسم الماضي نحو حجز بطاقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل عندما ارغمه على التعادل الايجابي 1-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم وضمن بقاءه بين الكبار.

وحقق هادرسفيلد الاهم كونه كان بحاجة الى نقطة واحدة لضمان بقائه في الدوري الممتاز، وأسدى خدمة لليفربول في صراعه مع الفريق اللندني على البطاقة الرابعة الاخيرة المؤهلة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وتوقفت سلسلة تشلسي عند اربعة انتصارات متتالية فبقي في المركز الخامس برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين خلف ليفربول.

وكان تشلسي يمني النفس بالفوز ليتساوي في عدد النقاط مع ليفربول، بيد انه سقط في فخ التعادل وبات مصير البطاقة الاخيرة بيد فريق المدرب الالماني يورغن كلوب عندما يستضيف برايتون الاحد المقبل، وفوزه سينهي امال فريق المدرب الايطالي انتونيو كونتي حتى في حال فوزه على مضيفه نيوكاسل في المرحلة الاخيرة.

وأهدر تشلسي فرصة ذهبية لكسب النقاط الثلاث بعد ان سيطر على مجريات المباراة من البداية حتى النهاية، لكنه وجد نفسه متخلفا بهدف للبلجيكي فلوران لوبواتر (50)، قبل ان ينجح في ادراك التعادل عبر مدافعه الاسباني ماركوس ألونسو (62).

ورفع هادرسفيلد رصيده الى 37 نقطة في المركز السادس عشر وابتعد بفارق 4 نقاط عن سوانسي سيتي صاحب المركز الثامن عشر المؤدي الى الدرجة الاولى.

التعليقات

مقالات
السابق التالي