استاد الدوحة
كاريكاتير

المغرب يواجه البحرين والكويت تلتقي فرنسا في نصف نهائي "كأس ج"

المصدر: قنا

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 13 February 2017
  • 8:02 PM
  • eye 637

اكتملت أضلاع المربع الذهبي للنسخة الثالثة من بطولة "كأس ج" العالمية بتأهل المغرب والكويت والبحرين وفرنسا إلى دور نصف النهائي من البطولة بعد مباريات قوية ومثيرة في دور ربع النهائي، أقيمت اليوم على ملاعب إدارة التطوير التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم بالثمامة.


وستقام مباراتا نصف النهائي صباح يوم غد على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، حيث يلتقي الفريق المغربي مع البحريني في تمام الساعة التاسعة صباحا في مواجهة عربية جديدة، بينما يلتقي الفريق الكويتي مع الفرنسي في تمام الساعة العاشرة.


ففي لقاء عربي خالص، نجح المنتخب المغربي في تحقيق الفوز على نظيره التونسي بأربعة أهداف دون رد، حيث واصل المنتخب المغربي عروضه القوية وقدم مباراة رائعة سيطر على مجرياتها منذ البداية وحتى النهاية ونجح في تسجيل الأهداف الأربعة كل من عمر صديق ثلاثة أهداف "هاتريك" وياسين أدمام هدفاً ليصعد ببطاقة التأهل لنصف النهائي عن جدارة واستحقاق.


وفي المباراة الثانية التي أقيمت اليوم على ملعب الثمامة، نجح المنتخب البحريني في تخطي المنتخب البرازيلي بهدف دون رد في مباراة قوية تكتيكياً قدم خلالها الفريقان مستوى مميزاً استحقا عليه الإشادة، ونجح المنتخب البحريني في تسجيل هدف الفوز عن طريق لاعبه السيد محمود الموسوي في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، ونجح في الحفاظ على الهدف في الشوط الثاني وحصد بطاقة التأهل.


وفي المباراة الثالثة، نجح المنتخب الكويتي في تخطي منافس قوي وعنيد وهو المنتخب الإماراتي بهدفين مقابل هدف بعد مباراة ساخنة افتتحها المنتخب الكويتي بالتسجيل في وقت مبكر عن طريق عبدالرحمن خضر في الدقيقة الثالثة، ونجح المنتخب الإماراتي في العودة للقاء وإدراك التعادل بعد الهدف بعشر دقائق عن طريق سعيد حسين لتزداد المباراة قوية وندية وإثارة بين الفريقين، وفي الشوط الثاني استطاع لاعب الكويت سعود القاسم فض الاشتباك وتسجيل الهدف الثاني ليتأهل المنتخب الكويتي لقبل النهائي.


واختتمت مباريات دور الثمانية بمواجهة ماراثونية جمعت بين المنتخب الفلسطيني ونظيره الفرنسي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث استهلت فرنسا التسجيل عن طريق اللاعب كيليل بنكاهلوجي في الدقيقة 14 وعادل أحمد شديد لفلسطين في الدقيقة 27، لتمتد المباراة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق الفرنسي ليحقق الفوز بنتيجة 5-4.

التعليقات

مقالات
السابق التالي