استاد الدوحة
كاريكاتير

الخطوط القطرية توقع عقد رعاية لقمصان بوكا جونيورز الارجنتيني

المصدر: وكلات

img
  • قبل 4 شهر
  • Tue 08 May 2018
  • 7:37 PM
  • eye 227

أعلنت شركة الخطوط الجوية القطرية الثلاثاء توقيع اتفاق لرعاية قمصان نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني بدءا من الموسم المقبل، ليصبح ثالث ناد كرة قدم كبير يرتبط بعقد رعائي مع الشركة القطرية.

 

وأفادت الشركة في بيان عن "تعزيز شراكاتها الرياضية حول العالم مع إبرام اتفاقية شراكة مع نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لرعاية قمصان الفريق الأول لكرة القدم في النادي اعتباراً من الموسم القادم 2018/2019 وحتى نهاية موسم 2022/2023".

 

واعتبر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر ان الاتفاق يأتي "ضمن التزامنا بتعزيز شراكاتنا الرياضية مع أفضل الفرق العالمية. ونتطلع قدماً إلى تعزيز حضورنا في أمريكا الجنوبية من خلال هذه الرعاية، ودعم فريق بوكا جونيورز خلال المواسم القادمة". 

 

من جهته قال رئيس النادي دانيال أنغليسي "نفتخر باختيار الخطوط الجوية القطرية، إحدى أفضل وأشهر شركات الطيران في العالم، لنادي بوكا جونيورز للمساهمة في إنجاز خططها للتوسع إقليمياً في أمريكا الجنوبية".

 

ويأتي الاعلان عن العقد الرعائي الجديد، بعد نحو أسبوعين من الاعلان عن عقد مماثل بين الشركة القطرية ونادي روما الايطالي يمتد ثلاثة أعوام.

 

وينضم روما وبوكا جونيورز الى نادي بايرن ميونيخ الالماني، الذي أعلن في شباط/فبراير الماضي عن توقيع اتفاق مع الشركة القطرية لوضع إعلان لها على أكمام قمصانه.

 

وتسعى الشركة الى تعزيز شراكاتها الرياضية، علما انها - بحسب بيانها - تساهم في رعاية مسابقات للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بما فيها كأس العالم 2018 في روسيا وكأس العالم 2022 التي ستستضيفها قطر.

 

ويأتي اتفاق الرعاية مع النادي الأرجنتيني، بعد أقل من شهر على تأكيد قطر تلقي دعوة للمشاركة من اتحاد اميركا الجنوبية (كونميبول) للمشاركة في كوبا اميركا 2019 في البرازيل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي