استاد الدوحة
كاريكاتير

قطار بطولة أسباير للسفارات لكرة الصالات يصل محطته الأخيرة يوم الجمعة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 5 شهر
  • Tue 08 May 2018
  • 4:01 PM
  • eye 316

هجوم الأردن الضاري يصطدم بصخرة دفاع الخارجية القطرية في المباراة النهائية

والسودان وسوريا ينقبان عن البرونز في مباراة تحديد المركز الثالث

 

اقترب قطار بطولة أسباير للسفارات لكرة الصالات من محطته النهائية بعد أن نجح فريقا الأردن ووزارة الخارجية في حجز مقعديهما في المباراة النهائية المقرر انطلاقها يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة بصالة رياضة المرأة في أسباير زون.

 

وفي السياق ذاته، سيخوض فريقا السودان وسوريا رحلة التنقيب عن البرونزية في مباراة تحديد المركز الثالث في تمام السادسة والنصف قبيل انطلاق المباراة النهائية.

 

وكان فريق وزارة الخارجية قد أطاح بفريق أسباير بنتيجة (11-6) في مباريات الدور ربع النهائي الأسبوع الماضي، ونجح فريق السفارة الأردنية في تخطي أسود كينيا بفارق هدف (9-8)، أما السودان فتغلب على الهند بتسعة أهداف دون رد (9-0)، وتعادلت سوريا والصومال بهدف لكل منهما لتحسم ضربات الترجيح الموقف لصالح سوريا.

 

وفي مباريات الدور نصف النهائي في اليوم التالي، واصل فريق السفارة الأردنية مهرجان الأهداف مسجلًا ستة أهداف دون رد في مرمى الفريق السوري (6-0)، فيما تغلب فريق وزارة الخارجية على أشقائه من سفارة السودان بنتيجة (6-4).

 

وتهدف مؤسسة أسباير زون من خلال تنظيم تلك البطولة إلى تعزيز مفاهيم النشاط البدني بين مختلف القطاعات في دولة في فرصة للابتعاد عن أجواء العمل الروتينية وإتاحة الفرصة لجميع فئات المجتمع لممارسة الرياضة التي يحبونها في بيئة تجمع بين المتعة والترفيه وتعزيز التواصل الشخصي بينهم، والدعوة عامة لجماهير كرة القدم من المواطنين والمقيمين لتشجيع الفرق المشاركة بالبطولة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي