استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي: مواجهة العين صعبة ونمتلك فريق متكامل وهدفنا العبور الى الدور القادم

المصدر: موقع نادي الدحيل

img
  • قبل 6 شهر
  • Mon 07 May 2018
  • 4:19 PM
  • eye 438

أكد جمال بلماضي المدير الفني لفريق الدحيل أنه يضع كامل تركيزه في المباراة الهامة التي ستجمعه مساء الغد مع نادي العين في اطار مباريات الدور ثُمن النهائي من دوري ابطال اسيا.

 

وقال بلماضي الذي تحدث في المؤتمر الصحفي الذي انعقد صباح اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي العين: اعدادنا لهذه المباراة يسير بصورة جيدة ونعلم تماما اهمية هذه المواجهة التي ستجمعنا مع منافس جيد يملك العديد من العناصر المميزة في مختلف مراكز الملعب وهو ما يعد بمواجهة قوية بين الفريقين، وترتيباتنا لهذه المباراة سارت بشكل عادي مثل كل مبارياتنا السابقة في البطولة وهدفنا العبور الى الدور ربع النهائي من المنافسة ومواصلة السير فيها الى ابعد نقطة.

وواصل بلماضي حديثه قائلا: الفريق اكتسب المزيد من الخبرات هذا الموسم وهي خبرات تراكمية اثر مشاركاتنا المتواصلة في النسخ الماضية من البطولة وبالتأكيد المشاركة في البطولات الخارجية تتطلب هذه الخبرة التراكية لتحقيق الاهداف الموضوع.
واستطرد قائلا: نعلم تماما ان هناك فروقات كبيرة بين مباريات هذا الدور ومباريات دور المجموعات التي يمكن التعويض فيها ولها حسابات مختلفة ولكن الان نحن في مرحلة خروج المهزوم وهي مواجهات مباشرة تتطلب منا التركيز بصورة واضحة.
 

وقال جمال في حديثه لوسائل الاعلام حيث قال: الفريق يمتلك العديد من الحلول ونحن فريق متكامل نملك عدد من البدائل في كل المراكز وهذا الامر لا يشكل هاجسا بالنسبة لنا وهذا الموسم كان لدينا عدد من اللاعبين الصغار الذين منحناهم الفرصة لاكتساب الخبرات والمشاركة بصورة طبيعية في المباريات وهم اكدوا قدراتهم ونجحوا في التجربة.


وختم بلماضي حديثه بالقول: الدحيل لا يخشى مواجهة اي فريق في اي بطولة يشارك فيها وطموحنا دوما هو منصات التتويج والان سنلعب بنفس هذا الطموح على امل ان نجعل الامور سهلة بالنسبة لنا في مباراة العودة بالدوحة الاسبوع القادم.

 

ومن جانبه تحدث لاعب الفريق العائد بعد غيبة للمشاركة علي عفيف في المؤتمر الصحفي الذي اقيم صباح اليوم قائلا: نخوض مواجهة مهمة للغاية في مشوارنا الذي نسعى ان نواصل فيه تميزنا وتحقيق النتائج الايجابية فيه بعد ان تصدرنا مجموعتنا بدون اي هزيمة او تعادل، والان المواجهة مختلفة فهي مباراة تعتمد على تحقيق النتيجة الايجابية في مباراة الذهاب في المقام الاول والتفكير بعد ذلك في مباراة الاياب لتحقيق الصعود الى الدور ربع النهائي.

 

وقال عفيف: الحمد لله الفريق يسير بشكل جيد ومميز واستطعنا ان نحرز لقب بطولة الدوري بدون اي هزيمة وبثلاث تعادلات فقط وايضا حصلنا على بطولتنا الثانية وهذه النتائج تمثل حافزا اضافيا بالنسبة لنا فنحن نريد ان نواصل في تحقيق النتائج الايجابية والجميع داخل النادي يعمل من اجل هذا الشئ.

 

وعن فريق العين قال عفيف: فريق العين فريق كبير ومميز للغاية فهو صاحب بطولتين في الموسم الحالي وبالتأكيد لن ننظر لتعثره السابق في عدد من المباريات في دور الابطال فالان الوضع اصبح مختلفا ونحن نحترمه كثيرا ولكن التركيز داخل الملعب سيكون هو سلاحنا للعبور للدور القادم من البطولة باذن الله.

التعليقات

مقالات
السابق التالي