استاد الدوحة
كاريكاتير

قدماء العنابي وأسود الأطلس يتعادلون في مباراة دعم ملف ترشح المغرب للمونديال

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Mon 07 May 2018
  • 10:17 AM
  • eye 407

تعادل قدماء المنتخب القطري مع قدماء المنتخب المغربي بهدف لمثله في المباراة الاستعراضية التي جرت بينهما على ملعب حمد الكبير بنادي العربي في إطار دعم ملف ترشح المملكة المغربية لاستضافة نهائيات كأس العالم 2026.

 

وحضر المباراة الاستعراضية التي نظمت بمبادرة من المدربين المغاربة العاملين في قطر وقدماء منتخب أسود الأطلس وبالتعاون مع السفارة المغربية بالدوحة وجمعية قدماء اللاعبين القطريين ورعاية الخطوط الجوية الملكية المغربية دول تونس وليبيريا ونيجيريا وألمانيا وبوركينا فاسو ومالي والسنغال المعتمدون بقطر ومحمد مبارك المهندي عضو لجنة قدامى اللاعبين القطريين إلى جانب حضور غفير من أفراد الجالية المغربية.

 

ويطمح المغرب الذي ينافس ملفا مشتركا للولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك الى أن يصبح ثاني بلد عربي يحظى بشرف تنظيم نهائيات كأس العالم بعد قطر التي ستنظم البطولة عام 2022 لأول مرة في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

 

وصرح ابراهيم خلفان النجم السابق للعنابي بعد نهاية المباراة الاستعراضية: شكرا للجميع على استضافتنا في هذه البادرة الطيبة بمشاركة الاتحاد القطري والسفارة المغربية ولجنة قدامى اللاعبين القطريين من أجل إبراز دعمنا لملف المغرب 2026 الذي نأمل له التوفيق في تحقيق الحلم. ونحن سعداء بالتعرف على زملاء من المغرب الشقيق.. إنها مناسبة سعيدة نتمنى أن تحقق ما تصبو إليه من أجل الرقي بسمعة الكرة العربية.

 

من جانبه، قال طلال القرقوري النجم السابق لأسود الأطلس والمدرب الحالي لأم صلال: هذا أقل شيء يمكن أن نقوم به لدعم مساعي بلدنا وتوجيه رسالة للمسؤولين عن تحديد هوية البلد الذي سينظم كأس العالم 2026 أن المملكة المغربية جاهزة من حيث البنية التحتية وموقعها الجغرافي يسمح للعديد من الدول بالتنقل السريع دون مشاكل.. أتمنى ألا يكون للسياسة أي دخل في موضوع اختيار الفائز بشرف استضافة كأس العالم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي