استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضى : نحترم ام صلال ولكن لن نتازل عن النقاط 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 13 February 2017
  • 3:43 PM
  • eye k

أكد الجزائري جمال بلماضي مدرب فريق لخويا على صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه أمام فريق أم صلال ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من دوري نجوم قطر .
ويلتقي لخويا مع فريق أم صلال مساء الأربعاء على استاد ثاني بن جاسم في مباراة تم تقديم موعدها لمدة 24 ساعة لارتباط لخويا بمواجهة في دوري أبطال آسيا مع فريق الجزيرة الإماراتي يوم 20 فبراير. 
وقال بلماضي في تصريحات صحفية قبل مواجهة أم صلال: الاستعدادات لمواجهة أم صلال تسير بشكل جيد مثل كل مباريات الدوري، والفريق في حالة تركيز كبيرة وهدفنا الفوز والثلاث نقاط . 
وأضاف بلماضي: أم صلال فريق جيد ونحترمه بكل تأكيد وأتوقع أن تكون المباراة صعبة للغاية ولكن لا بديل أمامنا عن الفوز من أجل الحفاظ على الصدارة .
وواصل مدرب لخويا: تركيزنا منصب على مباراة أم صلال رغم أنها الأخيرة لنا قبل بداية دوري أبطال آسيا، ولن نرضى بغير الفوز حتى ندخل البطولة الآسيوية بمعنويات عالية.
وأتم: سيغيب عن الفريق في المباراة خالد مفتاح بسبب الإنذار الرابع، وأيضاً تشيكو فلوريس للإيقاف، بالإضافة لمونتاري المصاب، ولكننا نمتلك البدلاء القادرين على تعويض أي غيابات .
ومن جهته، أكد عبد الله عبد الحميد لاعب لخويا الشاب على جاهزية فريقه لمواجهة أم صلال، وقال عبد الحميد في تصريحات صحفية قبل المباراة: أم صلال فريق جيد ويمتلك عناصر مميزة والمباراة لن تكون سهلة، ومن جانبنا الجميع جاهز للمباراة وهدفنا الفوز وحصد النقاط .
وأضاف عبد الحميد: تركيزنا منصب على مباراة أم صلال، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق ونحقق الفوز حتى نحافظ على صدارتنا للدوري .
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي