استاد الدوحة
كاريكاتير

محمود جابر : لدينا دافع كبير للفوز على لخويا 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 13 February 2017
  • 3:41 PM
  • eye k

قال محمود جابر مدرب فريق ام صلال  في تصريحات صحفية عن المواجهة أمام لخويا، فى الاسبوع 21 من دوري نجوم قطر  وقال: لاشك أن المباراة ستكون صعبة للغاية خاصة وأننا نلعب أمام الفريق المتصدر والذي ينافس بقوة على الفوز بدرع الدوري، ونحن نحتاج إلى التركيز في هذه المباراة. 
وأضاف: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية حتى نحافظ على الأقل على مركزنا الحالي، ولو نجحنا في تحقيق نتيجة مرضية فسيكون ذلك دافعاً لمواصلة المزيد في المباريات القادمة. 
وأشار إلى أن اللاعب جواد أحناش سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة أمام الأهلي والتي تعادل فيها الفريقين بهدف لكل منهما، وقال:" ثقتي كبيرة في اللاعبين على تقديم المستوى الكبير والمميز في المباراة، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق ونحقق مانريد.
وواصل: كل فريق لديه الحافز والدافع على تقديم مباراة جيدة وقوية، فلخويا يسعى لمواصلة الصدارة، ونحن نرغب في الحفاظ على موقعنا على الأقل حالياً ومن ثم محاولة البحث عن الأفضل.
وقال مدحت مصطفى لاعب أم صلال في تصريحات صحفية: لدينا طموح كبير في هذه المباراة، وعلينا أن نبذل كل الجهد من أجل تحقيق المطلوب، ونعرف أن المباراة ستكون في غاية الصعوبة لأننا سنلاقي لخويا الفريق القوي المتصدر والذي يضم لاعبين على مستوى كبير، مشيراً إلى كل المباريات المتبقية في الدوري في غاية القوة والندية ليس على أم صلال فقط ولكن على جميع الفرق

التعليقات

مقالات
السابق التالي