استاد الدوحة
كاريكاتير

مباراة استعراضية بين قدماء العنابي وأسود الأطلس لدعم ملف ترشح المغرب لمونديال 2026

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 5 شهر
  • Sat 05 May 2018
  • 10:05 AM
  • eye 440

يخوض قدماء المنتخب القطري مع قدماء المنتخب المغربي مباراة استعراضية بداية من الساعة السابعة إلا ربعا مساء اليوم بملعب حمد الكبير في النادي العربي في إطار دعم ملف ترشح المملكة المغربية لاستضافة نهائيات كأس العالم 2026 الذي اختارت له شعار «معا لهدف واحد».

 

وتقام المباراة الاستعراضية بمبادرة من المدربين المغاربة العاملين في قطر وقدماء منتخب أسود الأطلس وبالتعاون مع السفارة المغربية بالدوحة وجمعية قدماء اللاعبين القطريين ورعاية الخطوط الجوية الملكية المغربية.

 

وينافس المغرب ملفا مشتركا للولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك على استضافة المونديال الذي من المقرر أن يشارك فيه 48 منتخبا للمرة الأولى بدلا من 32 منتخبا بعد التغييرات التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم في وقت سابق من العام الماضي.

 

ويطمح المغرب الى أن يصبح ثاني بلد عربي يحظى بشرف تنظيم نهائيات كأس العالم بعد قطر التي ستنظم البطولة عام 2022 لأول مرة في الشرق الأوسط والمنطقة العربية بعدما سبق له أن تقدم بطلب الترشح لاستضافة كأس العالم أربع مرات، في أعوام 1994 و1998 و2006 و2010 غير أنه لم ينجح في أي منها.

 

ويشارك عدد من النجوم المغاربة السابقين أمثال يوسف شيبو وطلال القرقوري وزكرياء العلوي وربيع العفوي ومحمد الفيدادي ومولود مذكر وعبدالحق بن بلة وعزيز بنيج في المباراة الاستعراضية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي