استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب يوفنتوس يدافع عن هيجواين ويسخر من الصحفيين 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 13 February 2017
  • 3:40 PM
  • eye k

يرغب ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي أن يشاهد فريقه يلعب كرة جيدة، ولكن بشكل إيجابي وفعال أيضاً، مؤكداً أن الأداء الجيد دون تحقيق الفوز لا يعني له أي شيء.

وقال أليجري في تصريحات تلفزيونية لشبكة (سكاي سبورتس): "هيجواين لاعب استثنائي في اللمسة الأخيرة أمام المرمى، كنا نعرف ذلك منذ بداية الموسم ولهذا تعاقدنا معه، ولكن الرائع فيه ليس فقط تسجيل الأهداف، ولكن اللعب دائماً من أجل الفريق وليس من أجل نفسه".

وعن تغيير طريقة اللعب خلال المباريات الأخيرة قال أليجري: "عندما اتخذت ذلك القرار كنا في صدارة الترتيب وهو ما يعني أن النتائج لم تكن الدافع الأول لذلك، ولكن الأداء هو ما جعلني أشعر أن الفريق في حاجة إلى تعديل، واللاعبون ساعدوني كثيراً في ذلك بتحمل المسئولية وإظهار الحماس اللازم داخل الملعب".

وأضاف أليجري: "أريد يوفنتوس مميز يلعب كرة جميلة ولكن بفاعلية أيضاً، فالأداء المميز وحده لا يعني شيئاً، كرة القدم سهلة وبسيطة، أي تعقيد فيها يجعل الأمور صعبة ويقلل من فرص النجاح، الطريقة الجديدة تجعلنا نشعر وكأن الملعب أوسع مما يساعد اللاعبين على الإبداع".

وعن مستقبله مع الفريق قال أليجري: "عقدي لايزال ممتداً لمدة عام ونصف، في الموسم الماضي تم إثارة نفس الأمر، وأعلم أن كل الصحفيين يحبون الحديث، فهو يزيد من سخونة العناوين ويملأ الوقت على شاشات التلفزيون".

التعليقات

مقالات
السابق التالي