استاد الدوحة
كاريكاتير

اليوم.. تدشين الحملة الترويجية لكأس الأمير في استاد خليفة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Sat 05 May 2018
  • 9:59 AM
  • eye 675

يعقد اليوم مؤتمر صحفي في استاد خليفة الدولي للاعلان عن بدء الحملة الترويجية وللحديث بشكل أكبر عن المفاجآت الجديدة التي طرحها الاتحاد القطري لكرة القدم للجمهور والتي سيتم التحدث عنها بشكل مفصل في هذا المؤتمر الذي سيقام اليوم وبطريقة مختلفة عن المرات السابقة.

 

وسيعقد المؤتمر بحضور قناة الكأس التي ستتحدث عن برامجها في بطولة كأس الامير، وإذاعة صوت الخليج، واوريدو ومجموعة اخرى من المتحدثين .

 

وكانت جولات كأس الأمير قد انطلقت منذ فترة من برج البدع، والتي أطلق عليها في هذا الموسم جولة «الكاس لكل الناس»، لتزور المدارس والمؤسسات الحكومية والرعاة والمجمعات التجارية بهدف الترويج لنهائي أغلى الكؤوس الذي سيقام يوم السبت الموافق  195 - 2018 في استاد خليفة الدولي في أمسية رمضانية رائعة  .

 

وتضمنت جولة «الكاس لكل الناس» زيارة قطاعات مختلفة من المجتمع كالمدارس والهيئات والمؤسسات، حيث شملت الجولة زيارة مدارس بيرلا الشعبية الخاصة والشويفات الدولية وأم صلال محمد النموذجية وعثمان بن عفان النموذجية والأندلس الخاصة، كما كانت هناك زيارات خاصة بالرعاة فيفتي ون ايست وأوريدو وتويوتا وبنك قطر الوطني وأمن الملاعب ودريمة.

وشارك في الجولة الترويجية «حافلة طواف قطر»، ويتضمن برنامج الزيارات التواجد في مركز لبرثة الثقافي وسوق الوكرة وحديقة أسباير ومنطقة سيلين وسوق واقف، حيث تعد هذه هي المرة الأولى التي يتم الترويج فيها للكأس الغالية بمشاركة «حافلة طواف قطر»التي شهدت إقبالاً كبيراً من الجماهير .

التعليقات

مقالات
السابق التالي