استاد الدوحة
كاريكاتير

الرفاع يحسم التتويج بلقب دوري فرجان قطر

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 5 شهر
  • Sat 05 May 2018
  • 9:35 AM
  • eye 304

اشتدت المنافسة على المراكز الشرفية بنهاية دوري فرجان قطر لكرة القدم بين المرخية ومدينة خليفة وسميسمة، حيث ضمن لقب الدوري فريق الرفاع من الجولة 19 .

ووصلت الفرق الثلاثة إلى الجولة الأخيرة، حيث حقق المرخية الفوز على أم صلال مما ضغط على فريق سميسمة ومدينة خليفة ليصل المرخية إلى النقطة 39 متساويا مع سميسمة وبفارق الأهداف من صالح المرخية.

وأصبح المركز الثاني لفريق المرخية والثالث لفريق سميسمة ويتراجع فريق مدينة خليفة إلى المركز الرابع. وحضر اليوم الختامي للدوري عدد من كبار ضيوف المسابقة السيد علي سالم عفيفة نائب مدير أكاديمية أسباير والسيد سلطان بن علي الكواري مدير مركز شباب سميسمة والسيد علي جاسم المفتاح مؤسس لجنة الفرجان لكرة القدم وضيوف من دولة الكويت الشقيقة الكابتن طارق الخليفي مدرب منتخب الكويت للبراعم والكابتن معاذ العيدان مساعد مدرب منتخب الكويت للبراعم.

وحضر الختام عدد كبير من محبي كرة قدم الفرجانوالفرق المشاركة. وبعد المباراة مباشرة بدأت مراسم حفل ختام الدوري، حيث تم تكريم اللجنة المنظمة لدوري فرجان قطر لموسمه التاسع 2017 - 2018 بشهادات تقدير من الأكاديمية على الجهود المبذولة طول الشهور الستة بالدوري.

كما تم تكريم السيد علي إبراهيم بجائزة أفضل إداري هذا الموسم من فريق سميسمة، وحصل على جائزة اللاعب المثالي من فريق عين خالد عبدالـله سيد عبدالـله، وحصل على جائزة الفريق المثالي بالدوري فريق سميسمة، وهداف الدوري برصيد 27 هدفا من فريق سميسمة صلاح محمد الخلاقي.

كما حصل على جائزة أفضل لاعب بخط الوسط إسلام أشرف ابوالعلا من فريق المرخية، وحصل على جائزة أفضل حارس بالدوري من فريق عين خالد صهيب رزق محمد .

التعليقات

مقالات
السابق التالي