استاد الدوحة
كاريكاتير

ستيفن جيرارد مدرباً جديداً لرينجرز

المصدر: وكلات

img
  • قبل 5 شهر
  • Fri 04 May 2018
  • 5:17 PM
  • eye 333

أعلن رينجرز الأسكتلندي لكرة القدم الجمعة عن تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الإنكليزي السابق ستيفن جيرارد للاشراف على فريقه بعقد يمتد لأربعة أعوام.

 

وكتب النادي على موقعه الرسمي "يسعد رينجرز التأكيد أن ستيفن جيرارد وافق على أن يصبح المدرب الجديد في النادي"، وذلك خلفا لغريام مورتي الذي أقيل الثلاثاء اثر الخسارة الفادحة امام غريمه التقليدي سلتيك بخماسية نظيفة الاحد، ما سمح للاخير باحراز اللقب السابع تواليا.

 

من جهته، قال النجم السابق لنادي ليفربول "أفخر بأني سأصبح المدرب المقبل لرينجرز. أكن احتراما هائلا لهذا النادي وتاريخه وتقاليده. أتطلع بفارغ الصبر لهذه المغامرة الجديدة مع رينجرز ونتطلع معا للبناء على النجاحات العديدة التي حققها هذا النادي".

 

ويحاول رينجرز استعادة مكانته بعد النكسة التي تعرض لها عام 2012  وأدت الى انزاله الى الدرجة الثالثة (الرابعة فعليا) بسبب افلاسه، قبل أن يشق طريقه مجددا الى دوري الأضواء الموسم الماضي حيث حل ثالثا.

 

وأعرب رئيس النادي دايف كينغ عن "سعادتنا بتأكيدنا اليوم أن ستيفن جيرارد سيصبح المدرب المقبل لرينجرز. منذ البداية، كانت المفاوضات ايجابية جدا ونؤمن بأن ستيفن الشخص المناسب لقيادة رينجرز نحو الأمام... إنه يوم مميز لنادينا، مشجعينا وستيفن".

 

وسبق لجيرارد (114 مباراة دولية و21 هدفا) أن كشف قبل أيام انه سيجري مفاوضات اضافية مع رينجرز، مشيرا لشبكة "بي تي سبورت" التي يعمل معلقا لها "هناك اهتمام، عقدنا مشاورات اولية والهدف هو مواصلتها في الايام القليلة المقبلة".

 

ويحتل رينجرز الذي يعود لقبه الأخير الى عام 2011 حين توج بطلا للمرة الـ54 (رقم قياسي بفارق 5 القاب عن غريمه سلتيك)، المركز الثالث في الدوري الاسكتلندي قبل نهاية البطولة بثلاث مراحل وبفارق الاهداف عن كيلمارنوك الرابع.

 

وسيكون رينجرز التجربة التدريبية الثانية للإنكليزي البالغ 37 عاما، بعد أن اشرف على فريق دون 18 عاما في ليفربول، النادي الذي دافع عن الوانه من 1989 (مع الفرق العمرية) حتى 2015 وتوج معه بلقب دوري ابطال اوروبا عام 2005 والكأس الانكليزية (مرتان) وكأس الرابطة (3 مرات) وكأس الاتحاد الأوروبي (مرة عام 2001) والكأس السوبر الأوروبية (2001)، قبل الانتقال الى لوس انجليس غالاكسي الاميركي لموسم واحد (2015-2016) ثم الاعتزال.

التعليقات

مقالات
السابق التالي