استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : رباعية مستحقه وستكون دافع للزعيم قبل المواجهه الآسيوية

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 5 شهر
  • Thu 03 May 2018
  • 8:03 PM
  • eye 318

ثمن جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، الفوز الكبير الذي حققه الزعيم برباعية نظيفة على فريق الخور ، ضمن الدور ربع النهائي ، والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة ، في المباراة التي شهدها استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

 

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً : كنا نتوقع مباراة اصعب ، ولكن على عكس توقعاتنا كانت مباراة سهله ونجحنا في حسمها لمصلحتنا برباعية نظيفة .. مشيرا الى أن السد سيطر على المباراة وأنه طلب من اللاعبين الا يرهقوا انفسهم خاصة والفريق مقبل على مواجهه قوية في البطولة الآسيوية أمام الاهلي السعودي.

 

وأضاف المدير الفني : نتيجة جيدة ستعطينا دفعة معنوية لما هو قادم ، وتركيزنا سيكون شديد على مباراة دوري ابطال اسيا المباراة وحزين لغياب بعض اللاعبين للاصابة .. مؤكداً على سعادته سعيد بما قدمه اللاعبون والتأهل للدور نصف النهائي

 

وحول الارهاق الذي ينتاب اللاعبين في الفترة الاخيرة ، قال فيريرا : كان هناك ضغط نفسي على اللاعبين ، لا انا ولا اللاعبين نسينا ماحدث امام الدحيل ولن ننسى الطريقة التي خسرنا بها المباراة واللقب ، والارهاق النفسي له تأثير اكثر على اللاعبين من الارهاق البدني واتمنى يركزوا بقوة في المباراة المقبلة.

 

وتابع : كل تركيز الفريق على مباراة الاهلي السعودي ، ولا نفكر في نصف النهائي الان ، وهذا ما سأتعامل به مع اللاعبين خلال اليومين المقبلة حتى نكون في أفضل حالة لنا في المباراة الاسيوية المقبلة.

 

وعن اختيار ياسر ابوبكر افضل لاعب في المباراة ، أشار المدرب البرتغالي الى ان ياسر ابوبكر لاعب مميز ويلعب في عدة مراكز وهو دائما يبدع مع الفريق ، وقال : انا معجب به كثيرا لانه يدعم الفريق دائما في كل المراكز وهو لاعب انضباطي من الطراز الاول في المباريات والتدريبات ، وهو لاعب هام لتشكيلة السد هذا الموسم والموسم المقبل.

 

وأتم مدرب السد حديثه قائلا " للاسف لدينا على اسد وحمرون يغيبان عن الفريق بسبب الاصابة ، وبغداد لن يشارك في نصف النهائي وبيدرو لن يشارك في مباراة الذهاب بدوري ابطال اسيا ، حياتنا في السد صعبة للغاية بسبب الغيابات والاصابات وسنبذل الغالي والنفيس لتحقيق الانتصارات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي