استاد الدوحة
كاريكاتير

الأولمبي الفلسطيني يصل الدوحة للقاء العنابي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 7 شهر
  • Thu 03 May 2018
  • 9:58 AM
  • eye 324

يصل المنتخب الاولمبي الفلسطيني للدوحة اليوم وذلك لخوض لقاء ودي مع العنابي الاولمبي يقام يوم السبت المقبل،ويأتي في اطار تحضيرات واستعدادات المنتخبين لخوض الاستحقاقات المقبلة التي يأتي في مقدمتها دورة الالعاب الاسيوية في جاكرتا بإندونيسيا اضافة الى الاستعداد لخوض تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما المقررة في 2020.

 

وقال أيمن صندوقة، مدرب المنتخب الفلسطيني، إنَّ غالبية اللاعبين من مواليد 1997، فما فوق، مشيرًا إلى أن اللقاء أمام المنتخب القطري، سيكون لمواليد تحت 21 عامًا.

 

وأوضح صندوقة، أن العديد من اللاعبين، مثل سعدو عبدالسلام، ومحمود درويش، ومحمد الفايض، ومحمود يوسف، لن يشاركوا في هذه المباراة الودّية، نتيجة التزاماتهم مع أنديتهم.

 

وأكد أنَّ استعدادات المنتخب للمباراة اقتصرت على خوض تدريبين، في مدينة أريحا، الأول استشفائي، والآخر فني، نتيجة لجاهزية اللاعبين الذين شاركوا مع أنديتهم مؤخرًا في البطولات المحلية.

 

وتم اختيار 22 لاعبًا للمشاركة في اللقاء الودّي، هم: محمد عزت، إسلام الصغير، محمد رشدي، إضافة إلى أحمد قطاميش، محمد خليل، موسى فيراري، عمر جهاد، محمد حمو، ميلاد تيرمانيني، محمد صلاح، أمير قطاوي، يوسف صرصور، براء البطاط، بهاء وريدات، خيري عابدين، شاهر الطويل، حمادة الجعبري، عزام صلاح، شهاب القنبر، عدي الدباغ، محمد عبيد، يوسف السكران.

التعليقات

مقالات
السابق التالي