استاد الدوحة
كاريكاتير

مؤسسة أسباير زون تعلن اكتمال قائمة الفرق المشاركة في بطولات كرة القدم والكريكيت

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 5 شهر
  • Wed 02 May 2018
  • 4:41 PM
  • eye 283

بعد أقل من أسبوع على فتح باب التسجيل ببطولات وفعاليات النسخة السابعة لمهرجان أسباير الرياضي

وباب التسجيل لا يزال مفتوحًا للمشاركة في المنافسات الجماعية والفردية حتى العاشر من مايو

المهرجان تحول لأيقونة للنشاط البدني خلال الشهر الفضيل

Ooredoo قطر الشريك الرئيسي للنسخة السابعة من المهرجان

 

أعلنت مؤسسة أسباير زون اكتمال قائمة الفرق المشاركة في بطولتي كرة القدم والكريكيت للرجال بعد أقل من أسبوع على فتح باب التسجيل ببطولات وفعاليات النسخة السابعة لمهرجان أسباير الرياضي والمقرر انطلاقه في السادس من رمضان بشراكة معOoredoo قطر.

ويحظى المهرجان الذي يدخل عامه السابع الآن بإقبال منقطع النظير وسط ترقب عشاق الرياضة لفتح باب التسجيل بفعالياته المتنوعة نظرًا لما تركه من بصمة مميزة في أذهان عشاق الرياضة في قطر.

ومن المرتقب أن يشارك في بطولات مهرجان هذا العام ما يزيد عن ألف مشارك بعد أن كشفت المؤسسة عن الأعداد النهائية للفرق المشاركة، حيث تشهد بطولة السلة للرجال مشاركة 12 فريقًا، و14 فريقًا في بطولة كرة القدم للرجال، فيما تشهد بطولتا الكرة الطائرة للرجال والسيدات 12 فريقًا في كل منافسة، و12 فريقًا في منافسات الهوكي، والكريكت، وكرة الصالات لموظفي أسباير.

ومن المتوقع أن تشهد الفعاليات الفردية كتحدي اللياقة للناشئين وحصص اللياقة للسيدات وفعاليات نشاط ومرح للفتيات مشاركة ما يزيد عن 50 فردًا في كل جلسة، علاوة على فعالية تنس الطاولة لمتحدي الإعاقة في فئاتها المختلفة والتي تشهد حضورًا مميزًا في كل عام.

وعلى صعيد متصل، سيقوم سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، عضو مؤسسة أسباير زون، بتنظيم فعالية خاصة ضمن برنامج "صحتك في خطوتك" لموظفي المؤسسة يتنافس فيه المشاركون على تحقيق أعلى معدل للخطوات ويتم رصدها من خلال تطبيق على الهواتف الذكية، وسيتم الإعلان عن الفائزين في كل أسبوع.

ويغلب على مهرجان أسباير الرمضاني تنوعًا كبيرًا في فعالياته نظرًا لما تؤمن به المؤسسة من وجوب تهيئة المجال لمزيد من الرياضات والأنشطة البدنية التي تلقى قبولًا واسعًا لدى الجماهير من الأفراد والعائلات، ويشكل نجاح المؤسسة الكبير والأعوام الماضية دافعًا لها في زيادة النشاطات الرياضية وتنويعها لتستوعب شرائح أوسع من المجتمع في قطر، ليس في شهر رمضان وحسب، ولكن طوال العام.

وبإمكان الراغبين في التسجيل بالفعاليات زيارة موقع www.aspirezone.qa/rsf2018 والاطلاع على كافة شروط المهرجان.

التعليقات

مقالات
السابق التالي