استاد الدوحة
كاريكاتير

عودة مونتاري والبكري للدحيل بعد إنتهاء إعارتهما لناديي الاهلي والمرخية

المصدر: qsl

img
  • قبل 7 شهر
  • Wed 02 May 2018
  • 12:36 PM
  • eye 521

أعلن نادي الدحيل رسمياً عن عودة الثنائي محمد مونتاري و حارس المرمى محمد البكري لصفوف الفريق، بعد إنتهاء فترة إعاراتهما، لكلاً من ناديي الأهلي و المرخية.

 

حيث كان الدحيل قد أعار المهاجم محمد مونتاري لصفوف الأهلي في بداية الموسم، و حارس المرمى محمد البكري لنادي المرخية في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير.

 

وقدم مونتاري و البكري مستويات كبيرة ومميزة مع الناديين خلال مشاركاتهما بالمباريات، فقد كان مونتاري من الركائز الأساسية في خط هجوم الأهلي، و محمد البكري كان الحارس الأساسي، وذلك بعدما إلتحق كلاً منهما بفريقه خلال موسم دوري نجوم QNB

 

وتعد عودة مونتاري إضافة جديدة للقوة الهجومية لنادي الدحيل، وسيعوض كثيراً غياب قائد وكابتن الفريق يوسف المساكني والذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة السيلية بالأسبوع الثاني والعشرين، وسيخضع لعملية جراحية خلال الأيام القادمة.

 

كما أن الحارس محمد البكري ظهر بمستوى مميز مع المرخية بالرغم من هبوطه لدوري الدرجة الثانية، وقدم أيضاً مستويات كبيرة مع المنتخب الأولمبي خلال مشاركاته ببطولة كأس آسيا تحت 23 سنة والتي أقيمت في الصين وحصل خلالها العنابي الأولمبي على الميدالية البرونزية.

 

وفي سياق آخر، يستعد الدحيل لملاقاة أم صلال مساء الخميس القادم في المرحلة الرابعة من أغلى البطولات كأس سمو الأمير والتي ستقام على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي