استاد الدوحة
كاريكاتير

السداوية يتأهبون للخور من دون تشافي وبونجاح وحمرون

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Wed 02 May 2018
  • 9:20 AM
  • eye 308

يواصل السد تدريباته المكثفة، استعدادا لمواجهة الخور على استاد عبدالـله بن خليفة بنادي الدحيل غدا، بعد أن أكمل الفريق مشواره في كأس قطر كوصيف بخسارته أمام الدحيل في القمة النهائية بهدفين مقابل هدف.

 

وشهدت تدريبات الفريق تواجد جميع اللاعبين في المران الذي قاده البرتغالي جوزفالدو فيريرا، حيث تم التركيز أكثر على الأخطاء الدفاعية التي ظهر بها الفريق في نهائي كأس قطر والعمل على تصحيحها من أجل ضمان العبور إلى أدوار متقدمة في بطولة كأس الأمير.

 

كما تم أيضا خلال التدريبات التركيز على الجانب التكتيكي والفني من خلال إخضاع اللاعبين إلى تقسيمات مختلفة والتدرج في لعب الكرة من لمسة واحدة، أعقبها إجراء تقسيمة بين جميع لاعبي الفريق من أجل تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي ركز عليها الإطار الفني.

 

وفي مواجهته أمام الخور سيلعب السد منقوصا من ثلاثة من أهم لاعبيه، هم الإسباني تشافي هرنانديز الذي عاقبته لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة القطري بالايقاف مباراة واحدة وسيكون متواجدا في حال فوز السد وتأهله لنصف النهائي.. أما مهاجم الفريق بغداد بونجاح فقد تم إيقافه مباراتين وسيكون غائبا عن ربع النهائي ونصف النهائي، ويعود للملاعب إن نجح السد في الوصول للنهائي والجزائري يوغرطة حمرون الذي تأكد عدم مشاركته مع الفريق بسبب تعرضه للاصابة في الرباط الجانبي للركبة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي