استاد الدوحة
كاريكاتير

محمد غانم العلي : حمرون من أفضل المحترفين في قطر وباق مع الزعيم وعقده مستمر

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 5 شهر
  • Sun 29 April 2018
  • 2:38 PM
  • eye 395

أثنى محمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم بنادي السد ، على مايقدمه الجزائري يوغرطة حمرون مع الفريق السداوي .. مشيرا الى أنه من أفضل اللاعبين المحترفين الذين تواجدوا مع نادي السد على الجانب الفني والاخلاقي والأحترافي.

 

وتابع بوغانم حديثه في تصريح خاص لموقع النادي قائلاً: حمرون يعتبر من أفضل اللاعبين المحترفين في قطر ، والفريق يعتمد عليه بصورة كبيرة خاصة والموسم لم ينتهي بعد ومازال أمام السد مشواره في بطولة كأس الأمير والبطولة الآسيوية.

 

وأضاف محمد غانم : "حمرون لاعب مميز ، ويقدم أضافة كبيرة للفريق ، وهو مستمر مع الزعيم حتى نهاية عقده"


وبخصوص غياب الجزائري حمرون عن التشكيلة الاساسية في المباريات الاخيرة ، أوضح رئيس الجهاز الى أن مشاركة اللاعب من عدمه هي من اختصاص الجهاز الفني، وتعود لمدرب الفريق، وهو من يحدد عناصر الفريق حسب احتياجاته لكل لقاء من الجانب الفني.

 

وتابع : غياب حمرون عن التشكيلة الاساسية يعود للاختيارات الفنية للمدرب ، بحكم أن الزعيم يمتلك أكثر من 13 الى 14 لاعب جاهز ،وبالتالي فيكون المدير الفني مطالب بأختيار 11 لاعب لبداية كل مباراة.

 

وأتم بوغانم حديثه قائلاً : أطلب من جماهير الزعيم ان تواصل دعم الفريق بقوة كما عودتنا في الاستحقاقات المقبلة والتي ستكون مضغوطه محلياً وآسيوياً ، من أجل تحقيق مانسعى أليه.

التعليقات

مقالات
السابق التالي