استاد الدوحة
كاريكاتير

سوني..«الراعي الرسمي» لبطولة كأس الأمير للسنة الثامنة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 5 شهر
  • Sun 29 April 2018
  • 10:09 AM
  • eye 281

أعلن فيفتي ون إيست، متجر قطر المفضل، وسونيالشرق الأوسط وإفريقيا عن دعمهما المستمر لبطولة كأس الأمير والاتحاد القطري لكرة القدم، حيث ستكون سوني «الراعي الرسمي» لكأس الأمير ٢٠١٨ للسنة الثامنة على التوالي، واحتفاءً بالبطولة، سيشهد لاجونا مول العديد من الأنشطة والفعاليات لعشاق كرة القدم، حيث يستضيف مسابقات متنوعة.

 

وقد جددت سوني وفيفتي ون إيست رعايتهما للبطولة في العام الماضي ولمدة ثلاث سنوات، في خطوة تؤكد على التزامهما بدعم الرياضة في قطر، وخصوصاً اللعبة الأكثر شعبية وهي كرة القدم.

 

وفي هذا السياق، قال السيد بدر عبدالـله الدرويش، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لفيفتي ون إيست: كرة القدم لغة عالمية وهي الرياضة الأكثر شعبية في قطر. ونفتخر بشراكتنا مع الاتحاد القطريلكرة القدم لدعم بطولة كأس الأمير بينما تستعد بلادنا لاستضافة كبرى البطولات وهي كأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢.

 

وتابع: تتمتع فيفتي ون إيست وسوني بعلاقة قوية مع أبرز الفعاليات الرياضية في قطر، وأهمها على الإطلاق بطولة كأس الأمير، حيث شهدت البطولة نمواً ملحوظاً في كل عام وجمعت جميع أبناء وسكانقطر معاً في احتفالية رياضية مهيبة لدعم الرياضة والمواهب الواعدة، وبهذه المناسبة، ندعو جميع المشجعين القطريين والمقيمين للحضور ودعم فريقهم المفضل.

 

وفي هذا السياق، تواصل كأس الأمير الغالية رحلتها في قطر بنجاح وتألق ككل عام، وخلال تواجد الكأس في لاجونا مول، قام السيد فومياستو هيراي، الرئيس التنفيذي لسوني الشرق الأوسط وإفريقيا، بمواكبة الحدث ليعبّر عن سعادته للاستعدادات الجارية لكأس الأمير، وأكد هيراي أن سوني وفيفتي ون إيست قادرتان على تعزيز تجربة الجماهير في البطولة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي