استاد الدوحة
كاريكاتير

البياوي: المرخية أحرجنا وغيابات السد لا تعني شيئا

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 5 شهر
  • Sat 28 April 2018
  • 9:30 PM
  • eye 424

أكد مدرب الخور ناصيف البياوي أن مباراة المرحلة الثالثة من كأس الأمير أمام المرخية كانت صعبة مثلما كان منتظرا، مضيفا أن الغيابات التي يعاني منها السد منافسه في المرحلة القادمة لا تعني شيئا.

 

وتحدث البياوي عن اللقاء قائلا: دخلنا المباراة على أحسن وجه وسجلنا هدفا كان من الممكن أن يجعل المواجهة أسهل بالنسبة لنا، إلا أن المنافس أحرجنا وسيطر على منطقة الوسط من خلال مفاتيح اللعب التي يمتلكها.. حاولنا تعديل الوضع في الشوط الثاني من خلال إخراج سوروش الذي لم يكن في مستواه، وبعد الطرد أضفنا لاعبين هجوميين أملا في تسجيل الهدف الثاني.

 

وواصل مدرب الخور: لقد اشتغلنا على ركلات الترجيح، والتي تُعتبر ركلات حظ، لكنها أيضا عبارة عن تمارين وتكرار، ورأيتم كيف كان لاعبونا جيدين في تسديدها.. المرخية من جانبه أكد مستواه المميز بقيادة المدرب عادل السليمي.

 

وفي حديثه عن المباراة القادمة أمام السد، أكد البياوي أن غياب كل من تشافي وبونجاح لا يغيّر من واقع أن الفريق السداوي يبقى أحد أبرز المرشحين للقب وأنه يملك البدائل المناسبة، لكنه قال إن فريقه سيحاول خوض المواجهة بكل ثقة وتقديم مستوى جيد خصوصا أنه تمكّن من الفوز على الزعيم في مباراتهما الأخيرة في الدوري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي