استاد الدوحة
كاريكاتير

السليمي: مستقبلي مع المرخية لم يتحدد بعد

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 7 شهر
  • Sat 28 April 2018
  • 9:26 PM
  • eye 379

أكّد التونسي عادل السليمي مدرب المرخية عقب خسارة فريقه أمام الخور بركلات الترجيح في المرحلة الثالثة من كأس الأمير أن مستقبله مع النادي لم يتحدد بعد.

 

وقال السليمي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: قلت سابقا إن مستقبلي مع المرخية سوف يتحدد في نهاية الموسم، والموسم انتهى للتوّ.. أشكر اللاعبين على ما قدّموه أما بالنسبة لمستبقلي فلكل حادث حديث، عقدي مبدئيا مستمر إلى 30 مايو القادم.

 

وعبّر عادل السليمي عن ارتياحه للظروف التي عمل فيها مع المرخية خلال الأشهر الثلاث الماضية قائلا إن ثمار ذلك العمل ظهرت بوضوح وأن هناك العديد من النقاط الإيجابية، مضيفا بأنه إذا ما واصل المهمة سيتعامل مع الرصيد البشري بحسب الظروف، على اعتبار أن الأمور تختلف كثيرا بين اللعب في الدرجة الثانية أو في الدرجة الأولى إذا تم الترفيع في عدد أندية دوري النجوم.

 

وفي حديثه عن المباراة، أكّد السليمي أن فريقه استطاع الحفاظ على نسقه وأسلوبه حتى بعد أن تأخر في النتيجة، وهو ما جعله يدرك التعادل في الشوط الثاني وكان بإمكانه أن يحقق المزيد قبل أن يأتي الطرد الذي أجبره على التفكير أكثر في تأمين مناطقه الخلفية.

 

وأضاف السليمي أن قلة الحلول الهجومية على الدكة ساهمت في عدم إنهاء المباراة على النحو المطلوب، لكنه شدد على أنه راض تماما عن المستوى الذي قدمه لاعبوه والروح التي خاضوا بها اللقاء.

التعليقات

مقالات
السابق التالي