استاد الدوحة
كاريكاتير

محمد غلام لموقع السد: خسرنا بظلم تحكيمي واضح

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 5 شهر
  • Sat 28 April 2018
  • 10:09 AM
  • eye 297

أبدى محمد غلام البلوشي المدير الرياضي لنادي السد، أسفه الشديد لما تعرض له الفريق السداوي، خلال مواجهته أمام فريق الدحيل في نهائي كأس قطر 2018، وخسارته للمباراة النهائية بهدف لهدفين.

 

وتحدث محمد غلام لموقع النادي عقب اللقاء قائلا: المباراة سرقت، وماحدث هو مهزله تحكيمية، وظلم كبير تعرض له الزعيم عقب احتساب ضربة جزاء وهمية وخيالية وغير حقيقية من جانب حكم اللقاء وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

وأضاف المدير الرياضي: تم العمل بتقنية الفيديو من أجل العدالة، ولكن ماحدث أمام الدحيل فيه إساءة كبيرة للتحكيم القطري بالاستخدام السيئ لهذه التقنية في مباراة بحجم نهائي كأس قطر.

 

وأشار محمد غلام الى أن الحكم لم يسيطر على المباراة منذ بدايتها ولم يكن هادئاً على الإطلاق، وأضاف: الحكم كان يتعامل بعصبية زائدة مع اللاعبين ولم يحتسب العديد من الاخطاء للاعبي السد خاصة في الشوط الاول، وماحدث في ضربة الجزاء الوهمية أضاع مجهود اللاعبين بالكامل في البطولة.

 

وبخصوص طرد الاسباني تشافي، قال محمد غلام: تشافي لاعب كبير وصاحب أخلاق رفيعة وما تعرضله من استفزازات من الجهاز الفني لفريق الدحيل كان له أكبر الأثر في أن يخرج عن شعوره ويحصل على البطاقة الحمراء.. مؤكدا على أن جميع لاعبي السد معروفون بأخلاقهم العالية والظلم التحكيمي ضغط عليهم كثيرا في الدقائق الاخيرة من المباراة.

 

وأضاف المدير الرياضي: طاقم الحكام لم يتدخل ويوقف استفزازات الجهاز الفني لفريق الدحيل، وتم التركيز فقط على إخراج البطاقات المختلفة للاعبي السد والجهاز الفني.

 

وأثنى المدير الرياضي على ما قدمه لاعبو الزعيم طوال اللقاء، وقدرتهم على التقدم في النتيجة وتقديم مباراة قوية من الجانب الخططي والتكتيكي، وقال: خضنا مباراة قوية وصعبة واللاعبون كانوا على قدر المسؤولية طوال احداث المباراة.. مشيرا الى أن الفريق لن يستسلم والموسم لم ينته بعد، وسوف نسعى لتقديم أفضل ما لدينا في بطولة كأس الامير والبطولة الآسيوية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي