استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : خسرنا بضربة جزاء وهمية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 7 شهر
  • Sat 28 April 2018
  • 10:05 AM
  • eye 337

نفى المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لفريق السد أن تكون ركلة الجزاء التي منحها الحكم عبدالله العذبة للدحيل في الثواني الأخيرة من المباراةاعتمادا على تقنية الفيديو صحيحة وقال إنه لا يوجد في  صور الفيديو ما يبرر قراره.

 

 وأعرب في تصريح مقتضب عقب المباراة  عن شفقته على  طاقم التحكيم الذي أدار المباراة بسبب عدم  تمكنهم  من استخدام تقنية الفيديو بعد وقال إنه من الظلم الضغط عليهمعبر استخدام تقنية الفيديو في مباريات نهائية وحاسمة تقود إلى الألقاب.

 

 وقال : كان  من الواجب  تدريب الحكام على استخدام التقنية في مباريات أخرى بعيدةعن اللقاءات النهائية  للتدرب عليها و التعود على استخدامها إلى درجة الإتقان قبل  وضعهم أمام وضعيات صعبة في المباريات النهائية عبر استخدام التقنية  بعد وقت قصير من استعمالها في لقاءات الكرة القطرية.

 

 وأضاف أن الجميع سيتأكد عبر الفيديو أنه لا وجود لركلة جزاء في العملية و أنه تأكد بنفسه من عدم  وجودها  . وقال:تأكدت بنفسي من عدم وجود ركلة جزاء  ولا وجود لها أصلا و يجب أن يتموضع الأشخاص المهيئين لاستخدام التقنية حتى يصدروا القرارات الصحيحة في كل وضعية تتطلب استخدام الفيديو.

التعليقات

مقالات
السابق التالي