استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ جوعان بن حمد يتوج الدحيل بطلاً لكاس قطر

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 7 شهر
  • Fri 27 April 2018
  • 9:37 PM
  • eye 494

توج سعادة الشيخ جوعان بن حمد ال ثاني رئيس اللجنة الاولمبية القطرية فريق الدحيل بطلاً لكأس قطر بعد فوزه على السد بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي جرت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

وقلد سعادة الشيخ جوعان فريق السد ميداليات الوصافة وفريق الدحيل مداليات المركز الأول قبل ان يمنح قائد الدحيل كريم بوضياف الكاس لتكون اللقب الثاني للدحيل بعدما توج بطلاً لدوري نجوم QNB.

 

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تسير نحو ركلات الترجيح بتعادل الفريقين بهدف لمثله حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، مرر طاقم تحكيم تقنية الفديو للحكم عبد الله العذبة وجود ركلة جزاء ضد المغربي يوسف العربي ليلعن الحكم عن إحتساب الركلة التي أنبرى لها يوسف العربي بنجاح معلناً أنتصار فريقه وتتويجه بطلاً للبطولة.

 

وكان الفريق السداوي البادئ بالتسجيل عبر حسن الهيدوس في الدقيقة 20 عندما استثمر رأسية بغداد بونجاح إثر ركنية نفذها تشافي هيرنانديز ليضع الكرة في الشباك هدف السبق، فيما تعادل الدحيل عن طريق اسماعيل محمد في الدقيقة 77 عندما استغل تمريرة العربي داخل المنطقة ووحولها لشباك حارس السد سعد الشيب.

 

وشهدت الدقائق الأخيرة إعتراضات سداوية على صحة ركلة الجزاء خصوصا وان الإعادة التلفزيونية أثبتت أن المدافع مرتضى كنجي أصاب الكرة ولم يتسبب في إعثار يوسف العربي، لتقضي تلك الإعتراضات بطرد تشافي هيرنانديز بالبطاقة الصفراء الثانية إثر دخوله أرضية الملعب  بعدما كان قد خرج إثر استبداله، في حين وجه الحكم البطاقة الحمراء المباشرة لبغداد بونجاح. 

التعليقات

مقالات
السابق التالي