استاد الدوحة
كاريكاتير

السد والدحيل بالألوان التقليدية في نهائي كأس قطر

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 5 شهر
  • Thu 26 April 2018
  • 10:05 AM
  • eye 273

عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر أمس الاجتماع الفني للمباراة النهائية لبطولة كأس قطر 2018 التي ستجمع بين ناديي السد والدحيل مساء غد الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في السابعة مساءً.

 

ترأس الاجتماع الذي عقد بنادي السد أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات بمؤسسة دوري نجوم قطر، وبحضور إسماعيل أحمد مدير فريق الدحيل، وعبداللـه البريك مدير فريق السد، وحضور ممثل عن إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم.

 

ورحب العدساني بالحضور في الاجتماع، مقدماً التهنئة للناديين على وصولهما لنهائي بطولة كأس قطر، كأس الفخر والعز، في نسختها الخامسة.

 

وتمت مناقشة عدد من الأمور الهامة المتعارف عليها، من بينها ضرورة الالتزام بالحضور للملعب في الموعد المحدد، والتأكيد على كل فريق بضرورة أن يحضر الطاقم الأساسي والاحتياطي في المباراة، كما تم اختيار ألوان وطاقم كل فريق والذي سيرتديه لاعبوه في المباراة، حيث استقر السد على اللعب بالأبيض الكامل، والدحيل بالطاقم الأحمر الكامل.. وأيضاً تم تحديد البوابات التي سيدخل منها الفريقان.

حال انتهى الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء بدون احتساب وقت إضافي حسب نظام البطولة.

وشهد الاجتماع الفني تأكيد ممثل إدارة التحكيم على ضرورة التعاون مع الطاقم التحكيمي الذي سيدير المباراة النهائية

التعليقات

مقالات
السابق التالي