استاد الدوحة
كاريكاتير

تحضيرات فيريرا تبلغ ذروتها قبل لقاء الغد

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 5 شهر
  • Thu 26 April 2018
  • 9:50 AM
  • eye 367

بلغت استعدادات الزعيم السداوي ذروتها لملاقاة الدحيل في نهائي كأس قطر 2018 الذي سيقام مساء غد الجمعة على استاد جاسم بن حمد في السابعة مساءً.

 

وقد استأنف الفريق تدريباته على ملعبه بحضور كافة اللاعبين الجاهزين بمن فيهم علي أسد الذي التحق بالمران بعدما غاب عن مباراة الريان في الدور نصف النهائيبسبب عدم اكتمال جاهزيته، وفقاً لما ذكره موقع النادي.

 

وكان السد قد فاز على الريان بركلات الترجيح من علامة الجزاء 4 – 2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2 – 2.. وستكون مواجهته مع الدحيل في نهائي كأس قطر 2018 هي المباراة الرابعة بين الفريقين هذا الموسم، بعد نهائي كأس الشيخ جاسم في بداية الموسم والذي فاز به السد، ومباراتي القسمين الأول والثاني في دوري نجوم QNBاللتين فاز بهما الدحيل.

 

وحرص الجهاز الفني للسد بقيادة البرتغالي فيريرا على النزول بالحمل البدني والتدريبي والاكتفاء ببعض التدريبات المهارية الخفيفة للاعبين الأساسيين، فيما خاض بقية اللاعبين تدريبات بدنية للوصول للجاهزية الكاملة قبل مباراة الدحيل المقبلة.وكان إبراهيم ماجد لاعب الفريق قد عاد للتدريبات الجماعية للمرة الأولى بعد انتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي