استاد الدوحة
كاريكاتير

مؤسسة أسباير زون تفتح باب التسجيل في مهرجان أسباير الرياضي استعدادًا لانطلاقه في السادس من رمضان

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 7 شهر
  • Wed 25 April 2018
  • 7:18 PM
  • eye 337

المهرجان الأكثر تنوعًا في قطر يعود للعام السابع على التوالي

فعاليات رياضية جديدة للكبار والصغار على أجندة المهرجان

 

أعلنت مؤسسة أسباير زون فتح باب التسجيل للفرق والأفراد بـ 12 فعالية رياضية مختلفة خلال مهرجان أسباير الرياضي والمقرر انطلاقه في السادس من رمضان لتتوج بذلك سبعة أعوام من النشاط والحركة تحول فيها المهرجان لعلامة مسجلة لدى عشاق الرياضة في قطر عبر ما يقدمه من فعاليات متنوعة.

من جهته قال السيد عبد الله أمان الخاطر، مدير الفعاليات والمنشآت بمؤسسة أسباير زون إن المهرجان نجح في ترك بصمة لدى عشاق الرياضة في قطر، وتحقيق ارتباط إيجابي بين الشهر الفضيل وبين فعاليات مهرجان أسباير زون الرياضي التي احتضنت العام الماضي ما يزيد عن ألف لاعب ولاعبة شاركوا في بطولاته المتنوعة.

وأضاف إن المؤسسة تحرص في كل عام على تهيئة المجال لمزيد من الرياضات والأنشطة البدنية التي تلقى قبولًا واسعًا لدى الجماهير من الأفراد والعائلات، ويشكل نجاح المؤسسة الكبير والأعوام الماضية دافعًا لها في زيادة النشاطات الرياضية وتنويعها لتستوعب شرائح أوسع من المجتمع في قطر، ليس في شهر رمضان وحسب، ولكن طوال العام.

الفعاليات بكافة المنشآت

وقد كشفت مؤسسة أسباير زون عن جدولها الكامل للفعاليات والتي تبدأ من الساعة التاسعة والنصف مساء وحتى منتصف الليل، حيث يستضيف ملعب الإحماء الخارجي مسابقات كرة القدم للرجال في الفترة من 21 إلى 28 مايو ومنافسات الكريكت من 31 مايو إلى 2 يونيو.

وتستضيف الملاعب المغطاة بقبة أسباير مسابقات الكرة الطائرة للرجال من 21 إلى 25 مايو، والكرة الطائرة للسيدات من 26 إلى 31 مايو، وهوكي الرجال من 24 إلى 26 مايو، ومسابقة تنس الطاولة لذوي الاحتياجات الخاصة يوم 23 مايو.

كما تنظم المؤسسة عددًا من مسابقات تحدي اللياقة بصالة السيدات الرياضية أولها مخصص للفتية من سن 9 إلى 14 سنة يوم الجمعة 1 يونيو، وتحدي اللياقة مع أسباير المخصص للسيدات من عمر 12 عامًا فما فوق أيام 24 و26 و31 مايو و2 يونيو، وفعاليات نشاط ومرح للفتيات في الأيام ذاتها وتشمل ألعاب الكرة والتزلج والتلوين والزومبا للأطفال من سن 6 إلى 11 سنة.

وقد شهد المهرجان خلال العام الماضي مشاركة ما يزيد عن 1045 لاعب ولاعبة في 11 بطولة مختلفة مقارنة بعشرات اللاعبين في 4 رياضات فقط خلال العام 2012 الذي شهد ميلاد المهرجان، ومن المتوقع أن تواصل تلك الأرقام ارتفاعها خلال مهرجان هذا العام.

وتعوّل مؤسسة أسباير زون على الخبرات المتراكمة لدى فريق العمل بالمؤسسة لتحسين الفعاليات وتطويرها نزولًا على رغبة الجماهير التي وضعت ثقتها في المؤسسة ليكون مهرجان رمضان الرياضي مقصدهم للنشاط والحركة خلال ليالي الشهر الكريم.

وبإمكان الراغبين في التسجيل بالفعاليات زيارة موقع الحياة في أسباير www.lifeinaspire.qa والاطلاع على كافة شروط المسابقات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي