استاد الدوحة
كاريكاتير

الكشف عن الترتيبات التنظيمية للمباراة النهائية لكأس قطر 2018

المصدر: qsl

img
  • قبل 5 شهر
  • Wed 25 April 2018
  • 5:06 PM
  • eye 364

 أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن الترتيبات التنظيمية للمباراة النهائية لكأس قطر 2018 والتي ستنطلق في السابعة من مساء الجمعة باستاد جاسم بن حمد، وستجمع بين ناديي السد و الدحيل.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر الأربعاء  بنادي السد، وحضره السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال – بالإنابة- في المؤسسة، و السيد أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات.  

 

 وقال السيد حسن ربيعة الكواري:" لقد بدأت الاستعدادات لهذه البطولة بعد نهاية الدوري مباشرة، مشيراً إلى أن الترتيبات تجري على قدم وساق بالتعاون والتنسيق مع كافة المعنيين والشركاء حتى يخرج النهائي بأفضل صورة تليق بالبطولة الكبيرة".

 

وأشار إلى أنه كانت هناك إجتماعات تنسيقية مع أمن الملاعب و ممثلين عن الناديين واللذين نهنئهما بوصولهما إلى المباراة النهائية، مؤكداً أنه تم تحديد بوابات الدخول وأماكن إنتظار السيارات داخل الاستاد والذي سيفتح أبوابه من الرابعة عصر يوم المباراة، وأن هناك منطقة فعاليات تحتوي على كافة المرافق الخدمية ( مطاعم- أماكن للصلاة- ألعاب ترفيهية) وستكون مُجهزة  لتناسب جميع أفراد العائلة من أجل الاستمتاع بالنهائي، كما وحث الجماهير على الحضور المبكر للملعب لتجنب الزحام المروري.

 

وتقدم المدير التنفيذي للتسويق والاتصال-بالإنابة- في المؤسسة بخالص الشكر والتقدير لكافة الرعاة والشركاء والداعمين، متمنياً أن تستمتع الجماهير بالمباراة وأن يظهر النهائي بالصورة المطلوبة والجيدة من الناحيتين التنظيمية والفنية.

 

أوضخ أن المباراة النهائية سيتم تغيطتها عبر سناب شات لايف للمرة الثالثة على التوالي.. كما أنه وبالتعاون مع الرعاة والشركاء تم تخصيص جوائز جماهيرية ومتنوعة، منها السحب على عدد 5 سيارات مقدمة من شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه" تويوتا"، وكذلك عدد من تذاكر الطيران فئة رجال الأعمال، ومجموعة من الأجهزة الإلكترونية.

 

من جانبه، تحدث السيد أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات، وقال:" الاستعدادات للمباراة النهائية جاءت بشكل يتناسب مع أهمية البطولة، مشيراً إلى أنه تم التأكيد على أهمية الحضور المبكر للملعب بالنسبة للجماهير، بالإضافة للتنسيق مع الفريقين بشأن التتويج عقب المباراة.

 

وتمنى العدساني أن تخرج المباراة النهائية لكأس الفخر والعز بالشكل التي يليق بالبطولة الغالية، مؤكداً على أنه في حال إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء مباشرة لركلات الترجيح من علامة الجزاء.

التعليقات

مقالات
السابق التالي