استاد الدوحة
كاريكاتير

مباريات مصيرية في الأسبوع الرابع لبطولة أسباير الثانية للسفارات لكرة الصالات

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 7 شهر
  • Wed 25 April 2018
  • 2:34 PM
  • eye 404

تشهد مباريات الأسبوع الرابع لبطولة أسباير الثانية للسفارات لكرة الصالات يومي الجمعة والسبت مجموعة من المباريات المصيرية لتحديد الفرق المتأهلة لدور الثمانية في الوقت الذي تصارع فيه بعض الفرق شبح الخروج من المنافسات.

وقد شهدت منافسات الأسبوع الماضي في منافسات الجمعة تفوق الهند على كينيا بأربعة أهداف لثلاثة، وأثيوبيا على كازاخستان بثمانية أهداف لهدف، والسودان على فرنسا بستة أهداف لثلاثة، والأردن على الجزائر بتسعة أهداف لهدف..

وفي مباريات السبت تغلب فريق الصومال على جنوب أفريقيا بتسعة أهداف دون رد، وفريق وزارة الخارجية على جيبوتي بخمسة أهداف لثلاثة، وسوريا على أسباير بسبعة أهداف لهدف، وتعادل بريطانيا وإسبانيا بخمسة أهداف لكل منهما.

وبتلك النتائج ضمنت فرق كل من الهند والأردن والسودان، ووزارة الخارجية، وسوريا تأهلهم لدور الثمانية فيما تخوض بقية الفرق صراع البقاء بفارق النقاط أو الأهداف.

مباريات هذا الأسبوع

وستشهد مباريات يوم الجمعة القادمة أربعة مباريات بين كل من كينيا وكازاخستان، وإثيوبيا والهند، وفرنسا والجزائر، والأردن والسودان، فيما يشهد يوم السبت مواجهات بين كل من جنوب أفريقيا ووزارة الخارجية القطرية، وجيبوتي والصومال، وأسباير وبريطانيا، وإسبانيا وسوريا، وستلعب مباريات الدور ربع النهائي يوم الجمعة الموافق 4 مايو.

وتهدف مؤسسة أسباير زون من خلال تنظيم تلك البطولة إلى تعزيز مفاهيم النشاط البدني بين مختلف القطاعات في دولة في فرصة للابتعاد عن أجواء العمل الروتينية وإتاحة الفرصة لجميع فئات المجتمع لممارسة الرياضة التي يحبونها في بيئة تجمع بين المتعة والترفيه وتعزيز التواصل الشخصي بينهم، والدعوة عامة لجماهير كرة القدم من المواطنين والمقيمين لتشجيع الفرق المشاركة بالبطولة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي