استاد الدوحة
كاريكاتير

المرخية يتخطى الوكرة بخماسية ويعزز صدارته لدوري غاز ليج  

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 12 February 2017
  • 10:23 PM
  • eye 643

عزز فريق المرخية على صدارته لدوري الرديف (غاز ليج ) بفوز مستحق و عريض على حساب رديف الوكرة بخمسة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم اليوم استاد حمد الكبير بالنادي العربي.


وكان الشوط الاول قد انتهى بتقدم المرخية بهدفين نظيفين، وقد افتتح التسجيل علي مجبل في الدقيقة 6، ثم اضاف بيتر اومبو الهدف الثاني في الدقيقة 43.


وفي الشوط الثاني سجل المرخية ثلاثة اهداف عن طريق اللاعب داود عبد الكريم في الدقيقتين 65 و81، وسجل طارق حامد الهدف الرابع في الدقيقة 68.


وبهذا الفوز رفع المرخية رصيده الى 42 نقطة منفردا بالصدارة، واقترب بشكل كبير من الصعود إلى دوري النجوم، حيث حافظ على فارق النقاط الاربع التي تفصله عن ملاحقه نادي قطر صاحب المركز الثاني.


وفي المباراة الثانية اليوم، حقق رديف الشحانية فوزا عريضا على حساب نظيره رديف الغرافة بخمسة اهداف مقابل هدف، وفي المبارة الثالثة نجح رديف السد في تخطي نظيره الجيش بهدفين مقابل هدف.


وعلى الصعيد ذاته، وبعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة عشرة، سيتوقف دوري الرديف لمدة 19 يوما  لإفساح المجال لإقامة مباريات كأس الاتحاد للهواة، ويعود دوري غاز ليج بالجولة الخامسة عشر يوم 4 مارس القادم.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي