استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل يفتح مباراة السد في نهائي كأس قطر 2018

المصدر: qsl

img
  • قبل 5 شهر
  • Tue 24 April 2018
  • 10:33 AM
  • eye 318

فتح الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الدحيل بقيادة جمال بلماضي المدير الفني ملف مباراة السد في نهائي كأس قطر 2018 والتي يستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء الجمعة القادم في السابعة مساءً.

 

وأدى اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الغرافة بالدور نصف النهائي تدريبات استشفائية في بداية التحضير لمباراة السد، وذلك بعد الجهد الذي بذلوه في لقاء الفهود وفاز به الدحيل بستة أهداف مقابل هدف، وتأهل إلى المباراة النهائية ليضرب موعداً جديداً مع السد في نهائي البطولة.

 

وقد شارك في المران كافة اللاعبين الجاهزين والمتحفزين لمواصلة مشوارهم المميز هذا الموسم بعد الفوز بدرع دوري نجوم QNB والنتائج القوية في دوري أبطال آسيا والذي تأهل فيه الدحيل إلى دور الـ16، ثم الفوز على الغرافة في نصف نهائي كأس قطر.. لذا يتطلع الدحيل ولاعبيه وجهازه الفني للمنافسة والظفر بالبطولة في نسختها الخامسة.

 

وسيخوض الدحيل مواجهة السد بصفوف كاملة حتى الآن باستثناء غياب النجم التونسي يوسف المساكني والذي كان قد غاب خلال الفترة الأخيرة إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة السيلية في الأسبوع الثاني والعشرين والأخير في دوري نجوم QNB، وسيخضع خلال الأيام القادمة لعملية جراحية.

 

ويعمل الجهاز الفني للدحيل على إعداد اللاعبين بالصورة المثالية للنهائي في ظل كثرة المشاركات والمباريات التي خاضها الفريق مؤخراً مابين دوري نجوم QNB في موسمه المنتهي ودوري أبطال آسيا، ثم نصف نهائي كأس قطر 2018

التعليقات

مقالات
السابق التالي