استاد الدوحة
كاريكاتير

كأس ج تصل إلى محطة ربع النهائي ومواجهات تعد بالكثير من الإثارة

المصدر: فؤاد اسماعيل

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 12 February 2017
  • 9:24 PM
  • eye 494


تأهلت منتخبات الإمارات والبرازيل والمغرب وتونس والكويت والبحرين وفرنسا وفلسطين إلى الدور ربع النهائي في النسخة الثالثة من بطولة كأس "ج"، بعد أن أسدل الستار مساء اليوم على مواجهات الدورالأول للبطولة.


وتواصلت اليوم الأحد الاثارة والمتعة بمنافسات اليوم الرابع من البطولة بإقامة 10 مباريات قوية على ملاعب اللجنة الفنية حافلة بالأهداف والمفاجآت ووصل عدد الأهداف إلى 26 هدفا ليصل إجمالي عدد أهداف البطولة مع نهاية اليوم الرابع إلى 163 هدفا في 40 مباراة .


وشهدت مباريات اليوم تألقا واضحا لمنتخبات الكويت والمغرب وفرنسا حيث واصل هذا الثلاثي نتائجه المميزة، بفوز الكويت على روسيا 3/0 لتتصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة 12 نقطة، فيما تعادل المغرب على قطر 1/1، أما المنتخب الفرنسي فحقق فوزه الرابع على البرتغال 1/0 وتصدر المجموعة الثالثة.


وبعد اتضاح أسماء المتأهلين للدور ربع النهائي فإن البطولة ستكون على موعد مع مباريات قوية ومن العيار الثقيل حيث من المنتظر أن يلتقي المنتخب الفرنسي مع نظيره الفلسطيني، فيما يقابل المنتخب الكويتي شقيقه الإماراتي، أما المباراة الكبيرة فستكون على شكل ديربي بين تونس والمغرب، والمباراة الرابعة والأخيرة لنهار الاثنين فتجمع منتخب البحرين بنظيره البرازيلي.


وتحرص اللجنة المنظمة لبطولة كاس "ج" على وضع برامج ترفيهيه للفرق المشاركة للبطولة من خلال القيام بزيارات لبعض المعالم السياحية بقطر لتعريفهم أكثر على الثقافات والعادات الخليجية، وقد قام المنتخب الروسي بزيارة سريعة الى مركز الشقب حيث استمتع الطلاب الصغار والمسؤولون عن المنتخب الروسي بالاجواء ومشاهدة الخيول العربية الأصيلة وابدوا انهبارهم بها .
 

كما قام المنتخب الأردني بزيارة الى قنوات البي ان سبورت احدى القنوات الرياضية الرائدة في المنطقة العربية للتعرف عن قرب على هذه المؤسسة الإعلامية العملاقة .


كما يسلط برنامج مساء الكأس الضوء على كافة تفاصيل النسخة الثالثة من بطولة كأس "ج" من خلال التواجد مع المنتخبات لحظة بلحظة وعرض الكواليس والمقابلات مع اللاعبين والمدربين والمسؤولين.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي