استاد الدوحة
كاريكاتير

جوائز قيمة للجماهير في المباراة النهائية لكأس قطر 2018

المصدر: qsl

img
  • قبل 7 شهر
  • Mon 23 April 2018
  • 2:37 PM
  • eye 372

أكد السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال- بالإنابة- في مؤسسة دوري نجوم قطر، أنه وبالتعاون مع الرعاة والشركاء تم تخصيص جوائز جماهيرية قيّمة ومتنوعة في المباراة النهائية لبطولة كأس قطر 2018 والتي ستقام يوم الجمعة القادم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في السابعة مساءً بين ناديي السد و الدحيل.

 

حيث سيتم السحب على مجموعة مختلفة من الجوائز، منها عدد 5 سيارات مقدمة من شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه" تويوتا": ( لاندكروزر- كامري- يارس)، وكذلك عدد من تذاكر الطيران فئة رجال الأعمال، ومجموعة من الأجهزة الإلكترونية، و أوجه لهم خالص الشكر والتقدير على تعاونهم معنا في هذه البطولة التي تحمل إسماً غالياً على كل هل قطر ومن يقيم على هذه الأرض الطيبة.  

 

كما أنه تم تخصيص منطقة فعاليات متنوعة للجماهير، حيث سيكون هناك برنامج ترفيهي كامل لكافة الفئات العمرية ابتدءاً من الساعة الرابعة عصراً وحتى موعد إنطلاق المباراة، كما تحتوي منطقة الفعاليات على كافة المرافق الخدمية ( مطاعم- أماكن للصلاة- ألعاب ترفيهية).

 

كما تجدر الإشارة بأن عملية بيع التذاكر مازالت مستمرة في نقاط البيع المتواجدة في الأندية، وبالإضافة إلى ذلك تم فتح منفذ البيع بمجمع "جلف مول" بمنطقة الغرافة.

المكان

الموقع

التوقيت

استاد سحيم بن حمد- نادي قطر

بوابة 5

من 4 إلى 8 مساءً

استاد جاسم بن حمد- نادي السد

بوابة (4 و 5 )

من 4 إلى 8 مساءً

استاد ثاني بن جاسم- نادي الغرافة

الاستقبال

من 4 إلى 8 مساءً

استاد عبدالله بن خليفة- نادي الدحيل

بوابة 5

من 4 إلى 8 مساءً

جلف مول - الغرافة

بجوار الميرة هايبرماركت

من 4 إلى 9 مساءً

 

 

وفي هذا الصدد، فقد وجه السيد حسن ربيعة الدعوة للجماهير للحصول على تذاكرهم، والحضور للملعب في يوم المباراة مبكراً لتجنب الزحام، والالتزام بتعليمات الجهات الأمنية.. مؤكداً أن تحديد بوابات الدخول للجماهير سيتم الكشف عنه في الاجتماع الخاص بالأمور التظيمية الذي سيعقد يوم الأربعاء.

 

وأوضح أن منطقة المنصة والمدرجات يمين وشمال المنصة مخصصة للدعوات و كبار الشخصيات و الضيوف الذين سيحضرون هذه المباراة.

 

وفي ختام تصريحاته، تقدم المدير التنفيذي للتسويق والاتصال- بالإنابة- في المؤسسة بالشكر والتقدير لكل الشركاء والداعمين ولكافة الجهات الإعلامية والناقل الرسمي، متمنياً أن تستمتع الجماهير بمباراة قوية في نهائي النسخة الخامسة من كأس الفخر والعز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي