استاد الدوحة
كاريكاتير

بولنت: أتحمل مسؤولية الخسارة.. وأقدم اعتذاري للنادي وجمهوره

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 5 شهر
  • Mon 23 April 2018
  • 10:00 AM
  • eye 384

أرجع التركي بولنت أويغون مدرب الغرافة الهزيمة المذلة التي مني بها فريقه أمام الدحيل 1 - 6 في نصف نهائي كأس قطر 2018 إلى الأخطاء الفردية الكثيرة للاعبيه في الشوط الثاني.

 

وقال بولنت بالمؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة إن فريقه قدم شوطا أول جيدا غير أن الهدف الأول الذي تلقاه بعد مطلع الشوط الثاني أثر سلبا في أدائه وأسهم في انقياده للخسارة العريضة.

 

وشدد على أن منافسه الدحيل يتمتع بإمكانيات عالية تجعل منه فريقا قويا جدا بدليل أنه لم يتعرض إلى الخسارة في دوري نجوم QNB الذي توج حديثا بلقبه وبدور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2018 الذي حقق به العلامة الكاملة بفوزه في المباريات الست التي خاضها خلاله.

 

وتمنى المدرب التركي عدم التفكير فيما حدث بالشوط الثاني الذي انهار فيه ليحصد خسارة لم يتوقعها أن تكون بمثل هذه النتيجة القاسية جدا.

 

ولم يتردد بولنت في تحمل مسؤولية السقوط المدوي لفريقه، مشيرا إلى أنه يعتذر للنادي ولجمهوره ومضيفا أن لاعبيه ينبغي لهم بدورهم تقديم اعتذاراتهم.

 

واعتبر المدرب التركي أن الحارس قاسم برهان لم يكن المتسبب الأبرز في الخسارة الثقيلة بل يتحملها أكثر زملاؤه اللاعبون الذين ارتكبوا أخطاء فردية قاتلة.

 

ووعد بولنت بمعالجة الأخطاء وتصحيحها واستخلاص الدروس المفيدة من الإقصاء المذل من أجل الاستفادة منها في إعادة تجهيز الفهود لكأس الأمير 2018.

التعليقات

مقالات
السابق التالي