استاد الدوحة
كاريكاتير

تاديتش مدرب مسيمير: نراهن على إحداث المفاجأة مثل الموسم الماضي

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 7 شهر
  • Sun 22 April 2018
  • 3:59 PM
  • eye 500

أكد الكرواتي درغان تاديتش مدرب مسيمير أنه لايوجد سقف محدد لطموحاته بكأس الأمير التي يستهل فريقه مسيرته فيها بمواجهة الأهلي مساء غد ضمن المرحلة الثانية من منافساتها.

 

وقال تاديتش في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم لتقديم المباراة: أنا سعيد بالتواجد واللعب في البطولة .. لقد إستعد فريقي جيدا لهذه المباراة من أجل الفوز والتأهل إلى المرحلة المقبلة.

 

وتابع: في البطولة الماضية  حقق مسيمير بعض المفاجآت وقدم مباريات جيدة ،ولذلك نأمل  بأن يتكرر نفس السيناريو في البطولة الحالية.

 

وكان مسيمير المنتمي إلى أندية دوري الدرجة الثانية قد تخطي بنجاح مرحلتين في كأس الأمير 2017 عندما فاز على كل من نادي قطر 2-1 والعربي 3-2 قبل أن يخسر أمام الغرافة 0-2 في المرحلة الثالثة. 

 

وإعترف المدرب الكرواتي أن المهمة لاتبدو سهلة بالنسبة لفريقه لأنه سيلعب أمام فريق ينتمي إلى أندية دوري نجوم QNB إلا أنه أبدى تمسكه بتفاوله.

 

وقال أيضا:لعبنا العديد من المباريات الودية هذا الموسم أمام فرق من دوري النجوم وقدمنا فيها مستويات جيدة، ولذلك أثق بفريقي وبالإستعدادات التي قمنا بها لمباراة الغد..الأهلي فريق صعب بالنسبة لنا ولكن التحدي الذي سنخوضه هو السعي وراء الفوز.

 

وأوضح قائلا:  يمكن أن يحدث أي شيء في كرة القدم  فيها والمفاجآت واردة فيها.. يمكن لأصغر فريق أن يفوز ويجب علينا نسيان أننا قادممون من الدرجة الثانية وأن نتمسك بحظوظنا ونؤمن بأن الفرص متساوية وأن نقدم كل ما لدينا.

 

من جهته أكد اللاعب العماني وقائد مسيمير أحمد مبارك الشهير بلقب “كانو” أن فريقه مستعد وجاهز لخوض المباراة التي يتطلع إلى تقديم مستوى جيد فيها وتحقيق الفوز والتأهل للمرحلة المقبلة.

 

وقال: نخوض بطولة مهمة جدا وغالية بالنسبة لكل الفرق واللاعبين والكل يسعى للفوز بها.. نعلم أننا سنواجه الأهلي الذي يعد نظريا أفضل من مستوى أنه قادم من دوري النجوم إلا أننا جاهزون لتقديم كل مالدينا ولاسيما أننا لانواجه ولانعاني من الضغوطات عكس الأهلي.

 

وتابع: لقد سبق لي الفوز بكأس الأمير عندما كنت لاعبا في الريان (عام 2006) وكان ذلك شرفا كبيرا لا أزال أعتز به وأتذكره إلى اليوم.  

التعليقات

مقالات
السابق التالي