استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان بطل دوري فرجان قطر رغم خسارته في الجولة 19

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 7 شهر
  • Sun 22 April 2018
  • 10:21 AM
  • eye 345

توج رسمياً فريق الريان بلقب بطل دوري فرجان قطر للموسم التاسع 2017 - 2018 في الجولة التاسعة عشرة رغم الخسارة من فريق الهلال بنتيجة 0 - 2 إلا أن عين خالد وسميسمة عطلا فريق المرخية بعد تعادل عين خالد مع المرخية 2 - 2 وفوز سميسمة على المرخية 4 - 2 بالجولة العشرين.

 

واسفرت نتائج مباريات الجولة التاسعة عشرة، عن فوز مدينة خليفة على الناصرية 3 - 0 وتعادل المرخية وعين خالد 2 - 2، وفوز سميسمة على أم قرن 7 - 2، وفوز الهلال على الرفاع 2 - 0، وفوز أم صلال على الريان بنتيجة 3 – 1.

 

وبخسارة الريان صعد فريق مدينة خليفة للمركز الرابع ليتراجع فريق الريان للمركز الخامس، حيث تشتد بالجولات الأخيرة بالدوري الصراع على المربع الذهبي بين أربعة فرق بعد ضمان فريق الرفاع المركز الأول. والفرق التي تتنافس على المشاركة بكأس المربع الذهبي وهم سميسمة الثاني والمرخية الثالث ومدينة خليفة الرابع والريان الخامس بعد الجولة التاسعة عشرة بالدوري.

 

وانطلقت الجولة العشرون يوم الثلاثاء الماضي بلقاء سميسمة والمرخية الذي انتهى بفوز سميسمة 4 - 2 .

 

وبهذه النتيجة يتراجع فريق المرخية من الثالث إلى الرابع بعد فوز مدينة خليفة على عين خالد بنتيجة 7 - 3، وحقق فريق أم صلال الفوز على الهلال  3 - 1 والناصرية يفوز على الريان 5 - 2 .

 

وتعقد اللجنة المنظمة اجتماعا لرؤساء وإداريي الفرق المشاركة لإجراء قرعة كأس فرجان قطر بأكاديمية أسباير حيث يختتم الموسم بالمسابقة الأخيرة كأس فرجان قطر والذي انطلق منذ عام 2010مع انطلاق النسخة الأولى لدوري فرجان قطر .

التعليقات

مقالات
السابق التالي