استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب يهاجم تقنية الفيديو وفيريرا يدعو لمساندة الحكام

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 5 شهر
  • Sat 21 April 2018
  • 10:57 PM
  • eye 310

خصّص البرتغالي فيريرا مدرب السد الجزء الأكبر من حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب تأهل فريقه إلى نهائي كأس قطر بتفوقه على الريان بركلات الترجيح ، للحديث عن تقنية الفيديو التي تم اعتمادها رسميا للمرة الأولى في قطر، مؤكدا أنه لا يجب أن يكون تقييم التجربة قاسيا وتوجيه الانتقادات

 

وقال فيريرا: المباراة كانت مباراة جيدة للجماهير بحضور فريقين هم من أفضل الفرق في قطر وبعد تقدمنا كان بمقدورنا أن نسجل أكثر لو فعلنا ذلك لختمنا المباراة من الشوط الأول خاصة وأن هدف الريان أشعل حماس لاعبي الفريق المنافس..

 

وقال فيريرا: كان هناك الكثير من علامات الاستفهام حول تقنية الفيديو خاصة في الغاء هدف بوعلام ولا يتعين أن نقسو على الحكام لأن هذه المرة الأولى التي يتم اعتماد الفيديو.

 

وتابع: لم أشاهد الفيديو لكن إجمالا كان هناك بطء في اتخاذ القرار.

 

وعن تأهل فريقه قال فيريرا إن نتيجة المباراة كانت عادلة وأجزم أننا نستحق التواجد في النهائي لأننا تفوقنا على الريان ولو بنسبة غير كبيرة وانا شخصيا سعيد لانها المرة الأولى التي أفوز فيها بضربات الترجيح مع السد بعد 3 هزائم.

 

من ناحيته صب الدانمركي مايكل لاودروب مدرب الريان غضبه على تقنية الفيديو وقال في المؤتمر الصحفي إنها ظلمت فريقه وأفسدت سير المباراة ولم يكن تطبيق هذه التقنية في صالح الريان.

 

وقال لاودروب: غياب حمدالله فرض علينا معطيات جديدة إلى جانب غياب الحرازي لكن الثلاثي تاباتا وسيباستيان سوريا ومحسن متولي قاموا بمجهود كبير في المشهد الهجومي. 

التعليقات

مقالات
السابق التالي