استاد الدوحة
كاريكاتير

السد يفتتح معرض قدامى اللاعبين في كتارا

المصدر: عبدالعزيز أبو حمر

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 12 February 2017
  • 5:05 PM
  • eye 637

افتتح نادي السد معرض قدامى اللاعبين وذلك بالقاعة 18 في حي قطر الثقافي - كتارا - تزامنا مع اليوم الرياضي لدولة قطر وذلك بحضور عدد من رواد النادي الملقب بالزعيم.


ولفت تركي ناصر العلي المدير العام لنادي السد إلى حرص المسؤولين واللاعبين القدامى على التواجد والحضور فى افتتاح المعرض مشيدا بالفكرة التي تساهم في تعريف الجمهور بالانجازات التاريخية التي تحققت خلال فترة هامة في مسيرة زعيم الاندية القطرية.


وأضاف المدير العام لنادي السد: من المعروف ان نادي السد احد اكبر الاندية على مستوى قطر والخليج والقارة الآسيوية ككل، لذا تم استعراض انجازات النادي في المعرض عبر استعراض تاريخه منذ ان تأسس عام 1969م حتى الآن باعتباره أنجح الأندية القطرية على الإطلاق .


وأشار تركي العلي في تصريحات أبرزها موقع النادي إلى أن ان نادي السد يتزعّم جميع البطولات كونه أكثر من حصد بطولة دوري نجوم قطر بفوزه بثلاثة عشر لقباً، وأكثر من فاز ببطولة كأس الأمير بخمسة عشرة بطولة، والعديد من البطولات المحلية الاخيرة، كما أنه الفريق القطري الوحيد الذي فاز ببطولة قارية، بتحقيقه دوري أبطال آسيا مرتين، وهو أول وآخر فريق عربي يفوز بالبطولة، في عامي 1989 و2011.


وأتم المدير العام بنادي السد حديثه قائلا: نهدف خلال المعرض للتعريف بأبرز النجوم التاريخيين الذين مروا على النادي عبر الصور التاريخية التي حصلت اللجنة المسؤولة عن المعرض عليها من قبل نجوم النادي السابقين ومن إدارة النادي الأمر يساهم في خروج المعرض بأبهى صورة ممكنة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي