استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : أملنا كبير في الفوز وندعو جماهير الزعيم للحضور

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 7 شهر
  • Thu 19 April 2018
  • 5:33 PM
  • eye 566

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على اهمية مباراة الريان المقبلة ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر 2018 ، والتي ستقام مساء السبت على استاد جاسم بن حمد.

 

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا “هذة هي المرة الثالثة التي العب فيها مع السد في نصف نهائي كاس قطر ، وهي مباراة صعبة امام فريق الريان وادعوا جماهير السد للتواجد في المباراة ومساندة الفريق على تحقيق الانتصار.

 

وأضاف فيريرا : يجب ان نركز في مباراة الريان بكل قوة ونبذل قصارى جهدنا للتواجد في النهائي.

 

وحول مشوار الفريق في البطولة الآسيوية وتركيزه على مسيرته في بطولتي الكأس : سعداء بكل ماقدمناه في دوري الابطال حتى الان وامامنا مباريات صعبة  ، والتركيز حاليا على مباراة الريان وبطولات الكؤوس خاصة واي خسارة ستجعلنا نودع ، ولاعبو السد يعلمون مدى اهمية اللعب كفريق ويعرفون ان كل المباريات المتبقية في الموسم صعبة ولذلك نحتاج لتركيز كبير لتحقيق كل ما نسعى اليه.

 

وعن رأيه في تقنية الفيديو الجديدة واستخدامها في كأس قطر ، قال المدرب البرتغالي : الكل يعلم مدى اشادتي بالحكام القطريين وهناك تطور كبير في مستواهم وهم يحتاجون المزيد من المباريات الصعبة ليتطوروا اكثر ، وأضاف : فكرة تقنية الفيديو أفضلها وجاءت لحماية كرة القدم ولكنها لم تأتي في الوقت المناسب وهناك العديد من الاراء من هو معارض ومنهم من هو موافق والحكم سيكون عليه ضغط كبير مع استخدام هذة التقنية.

 

وبخصوص استقالات بعض الاداريين في نادي الريان وتأثيره على اللاعبين ، أشار جوزفالدو الى أن استقالات الاداريين ستساعد وستحفز لاعبو الريان على تقديم الافضل لتحسين وضعية الفريق ، واعلم ان هذة الامور لن تؤثر على اللاعبين ، والريان فريق كبير وحقق لقب الدوري منذ موسمين ومن خلال خبرتي فأن هذة الامور ستؤثر علينا في حالة التفكير بهذة الطريقة.

 

ووجه فيريرا رسالة خاصة لجمهور السد في نهاية حديثه قائلا ” رسالتي لجماهير السد ان مباراة السبت هامة ، ولا اريد ان يتفوق عدد جمهور الريان على جمهور الزعيم واريد منهم ان يغزو الملعب وان يعلموا اننا اصحاب لقب كأس قطر وسنسعى لأن نعيد الكره والفوز به من جديد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي