استاد الدوحة
كاريكاتير

ايجون بولنت : لا نخشى الدحيل وسنعمل للانتصار

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 5 شهر
  • Thu 19 April 2018
  • 5:27 PM
  • eye 460

قال ايجون بولنت مدرب فريق الغرافة انهم لايخشون مواجهة الدحيل في الدور نصف النهائي لكاس قطر مؤكدا ان فريقه متحفز لتحقيق الانتصار والعبور الى المباراة النهائية حيث اعترف مدرب الفهود بقوة الدحيل وافضليته في الموسم الحالي .

 

واضاف المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : أهنئ الدحيل الفوز بلقب الدوري، وبالنسبة لنا في الغرافة فقد انهينا الدوري في المربع الذهبي ونبارك لأسرة النادي، وفي دوري أبطال آسيا قدمنا مستويات جيدة ولكن بعض الاخطاء التحكيمية منعتنا من التأهل الى الدور الثاني..  بطولة كأس قطر غالية على الجميع، وكل نادي يطمح للفوز باللقب، وهو نفس طموح كل اللاعبين الذين يحلمون في اللعب بهذه البطولة وتحقيق الأهداف.. ونتمنى أن يحالفنا الحظ.. سنلعب مع الدحيل الذي لم يخسر أي مباراة في الدوري، ونتمنى أن يقدم الفريقين مباراة جيدة تليق بالبطولة ويستمتع بها الجمهور.

 

وتابع بولنت: في القسم الثاني من الدوري استلمت تدريب الفريق، ومع نهاية الدوري عشنا مرحلة صعبة بوجود عدد من اللاعبين المصابين، ولكن اللاعبين الموجودين قدموا كل ما لديهم وكان طموحنا الوصول الى المربع وهذا ما حققناه.. بطولة كأس قطر مهمة للأندية ونحن نطمح في الفوز باللقب ونتمنى من جماهيرنا مؤازرتنا حتى نحقق هدفنا.

 

أضاف: بالنسبة للإصابات كان لدينا عدد كبير، ومنهم من كانت له اصابة خفيفة فقد عادوا ولكن هناك لاعبين مثل المهدي علي وتامر جمال فمن الصعب ان يشاركوا في المباراة القادمة، ولكن قد يظهروا مع الفريق في المباريات القادمة.

 

وتابع: الدحيل لم يخسر أي مباراة في الموسم كما ذكرت وانا اهنئهم لأنهم استحقوا الفوز بلقب الدوري.. ولاعبيه قدموا في هذا الموسم مستويات جيدة، ولكن نحن في نادي الغرافة نسعى وكل تركيزنا على مواجهة الدحيل القادمة ولدينا الثقة والرغبة وسنلعب بكل حماس في هذه المباراة ونقاتل من اجل الفوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي