استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي : لدينا رغبة قوية في الفوز بكاس قطر

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 7 شهر
  • Thu 19 April 2018
  • 5:23 PM
  • eye 404

اكد مدرب الدحيل جمال بلماضي ان فريقه يطمح للفوز وتحقيق لقب كاس قطر عندما يقابل الغرافة في الدور نصف النهائي يوم الاحد , وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : لدينا الاصرار على تحقيق الانتصارات والتتويج بالألقاب.. فريقنا قدم مستويات رائعة رغم أن جدول الموسم مزدحم جداً، ولكننا سنكون جاهزين لخوض مباريات الكأس.. علينا ان نقوم بعمل كبير لأن امامنا مباريات حاسمة خلال الشهر المقبل وأمامنا كأس الأمير وهي بطولة مهمة جداً.. ونجدد التأكيد باننا نخوض كل البطولات من أجل الفوز بالألقاب.. كل المباريات بالنسبة لنا مهمة والفريق أكد قدرته على تقديم المستويات الجيدة حتى عندما يعتمد على اللاعبين الشباب في تشكيلته.

 

وتابع: فريق الدحيل هو الأكثر أهمية في مسيرتي التدريبية، ولأنه يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب، من وجهة نظري هو أفضل فريق حالياً.. واللاعبين الشباب الموجودين في الفريق هم الأفضل وعلى سبيل المثال أتمنى ان اشاهد بسام الراوي وعبدالله عبدالسلام وناصر الزيدي خلال الفترة المقبلة وفي كأس العالم 2022، واعتقد أن هؤلاء الشباب يتفق الجميع على أفضليتهم.

 

وعن تقنية الفيديو التي ستستخدم في كأس قطر، قال: أنا أؤيدها لأنني أراها شيئاً جيداً لتطور كرة القدم لان كل المباريات ستكون مهمة وتفاصيل صغيرة يمكن أن تحسم المباريات وهي وسيلة عادلة جداً.

 

وعن مواجهة الغرافة، قال بلماضي: لا أعلم لماذا قال مدرب الغرافة بأن لاعبي الفريق يفتقدون المهارات واعتقد انه كان مستاء بعد مباراة الجزيرة واتوقع ان يكون انه كان تحت الضغط، وعن نفسي فأنا سعيد بأداء كل اللاعبين، واعتقد ان المباراة ستكون صعبة جداً بعد أن قدم الغرافة موسماً جيداً خاصة في القسم الثاني، كما ان الغرافة حقق الفوز في آخر مباراة له في دوري أبطال آسيا، وهو ما يعني ان مباراتنا القادمة ستكون صعبة وانا متأكد أن الغرافة سيعمل للفوز بأحد ألقاب الموسم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي